خاص

محمد مهران: تقديم 3 أعمال رمضانية مرهق و”نسل الأغراب” كان الأصعب

إسراء إبراهيم

يشارك الفنان محمد مهران، بثلاث شخصيات مختلفة في دراما رمضان 2021. وهي “نسل الأغراب” و”النمر” و”بنت السلطان”.

حاور إعلام دوت كوم محمد مهران، بعد حصوله على العديد من الإشادات نتيجة تنوع أدواره، للوقوف على تفاصيل أدواره الثلاثة، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- كل عمل من الثلاث مشاركات الرمضانية له صعوبته الخاصة والمختلفة عن الآخر. إذ صعوبة “نسل الأغراب” تمثلت في اللهجة الصعيدية وظروف التصوير وتواجد عدد كبير من الفنانيين في نفس المشهد، ويمكن على إثر ذلك إعادة التصوير في حال صدور خطأ ما. وكان معنا مصحح لغة ساعدنا بمجهوده بشكل كبير.

نرشح لك: 23 تصريحا لـ أحمد عبد الحميد.. عن طايل في “نسل الأغراب” ومصطفى في “القاهرة كابول”

2- فيما يتعلق بمسلسل “النمر” فنحن مستمرون في تصويره إلى الآن. وكانت صعوبته في التصوير لساعات كثيرة. وشخصيتي به أحبها، وفي بداية العمل كنت مرشحا لشخصية أخرى إلا أنني قدمت في النهاية شخصية “علي الحاوي”.

3- أحببت العمل مع الفنانة روجينا في مسلسل “بنت السلطان” لأنها ممثلة “شاطرة جدا”.

4- أمير كرارة من أكثر الشخصيات التي أشعر بالفرحة للتعاون معهم، وسعيد بمعرفته هذا العام لأنه شخص محترم ويحاول تشجيع من يقف أمامه ليصبح أفضل. وهو شخص متصالح مع ذاته لدرجة كبيرة جدا.

5- واجهتني صعوبة في اللهجة في بداية تصوير “نسل الأغراب”، ومع الاستمرار في التصوير قلت صعوبة اللهجة الصعيدي.

6- مرجعي لشخصيتي في “نسل الأغراب” كانت الشخصيات التي شاهدتها على مدار حياتي من الصعيد. وأبرزهم جدتي التي كانت من أصل صعيدي.

7- أشعر بصدى “نسل الأغراب” في الشارع وأرى ذلك هو النجاح الحقيقي. وفيما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي يمكن أن يتداول “النكتة” الواحدة ألف شخص، لذلك المقياس الحقيقي للنجاح هو الشارع.

8- أكثر مشهد استمتعت به في “نسل الأغراب” هو مشهد جمعني بالفنان أحمد مالك في الحلقة 27 من العمل.

9- أرى أن شخصية “على الحاوي” في النمر يوجد مثلها كثيرون. إذ أنه ليس لديه هدف أو طموح ويعتمد على أهله بنسبة كبيرة. وأحببت تقديم ذلك النموذج.

10- أشعر بالسعادة لدوري في “النمر” ولتعاملي مع المخرجة شيرين عادل والفنان محمد إمام.

11- أصعب مشهد في “النمر” كان مواجهتي للفنانة نيرمين الفقي التي تجسد دور والدتي. وكذلك مشهد قدمته داخل المقابر سيعرض خلال الحلقات القادمة.

12- أجسد في مسلسل “بنت السلطان” شخصية عمر شقيق الفنانة روجينا في الأحداث.

13- أصعب مشاهدي في “بنت السلطان” هو الذي جمعني بروجينا، بعد معرفتها بأنني أخوها من الأم ضمن أحداث المسلسل.

14- تقديمي لثلاثة أعمال رمضانية في موسم واحد شيء “مرهق” جدا. لكنني أحببت التنوع في الأدوار وأردت تقديم أكثر من عمل للعمل على نفسي واكتساب خبرة.

نرشح لك: 18 تصريحًا لـ علي قاسم.. أبرزها عن كواليس “خلي بالك من زيزي”

15- أصعب عمل قدمته في الثلاثة أعمال هو “نسل الأغراب”، بسبب اللهجة وتقديم لشخصية الصعيدي لأول مرة، بالإضافة إلى تقديمي شخصية الشرير. فكل تلك العناصر جعلت الدور يحتاج مجهودا ومذاكرة أكبر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock