خاص

بعد ظهورها في “خلي بالك من زيزي”.. كيف انتهى غياب نورا الفولي طفلة “الدادة دودي”؟

إسراء إبراهيم

لفتت الفنانة نورا الفولي الانتباه بعد ظهورها في الحلقة الـ23 من مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بسبب تشبيه الجمهور لها بطفلة فيلم “الدادة دودي” الذي ظهرت به عام 2008.

إعلام دوت كوم تواصل مع “الفولي”، لمعرفة كواليس مشاركتها في الدور، إذ أوضحت أنها شاركت في الحلقة الـ23 فقط من المسلسل، وجاء ترشيحها للدور لعملها من قبل مع المخرج كريم الشناوي في مسلسل “قابيل”، ومع نفس الشركة المنتجة في مسلسلي “قابيل” و”اتنين في الصندوق”.

نرشح لك: مريم نعوم: “خلي بالك من زيزي” أقرب للحياة الواقعية

وعن اختلاف ملامحها عن طفولتها، قالت إن شكلها يتغير بحسب “اللوك” أو المكياج الذي تظهر به، والبعض كان يتساءل بالأمس هل هي فعلا نفس الطفلة التي ظهرت في “الدادة دودي” أم لا. كما أشارت إلى أنها ظهرت من قبل في مسلسل “قابيل” بشخصية “جيسي” في مرحلة الشباب واستطاعوا تغيير ملامحها بالمكياج لمرحلة أخرى تكبرها بـ10 سنوات.

خلي بالك من زيزي

وعن سبب غيابها عن المشاركات الفنية خلال تلك السنوات، أوضحت أنها لظروف الدراسة كما أن العروض التي كانت تتلقاها في تلك الفترة لم تكن ترضيها. وبعد الانتهاء من دراستها قررت الحصول على ورش تمثيلية للعودة للمجال الفني ولو بشكل بسيط -على حد وصفها- موضحة أنها تهتم بالدور إذا ما كان جيدا أو لا وليس مساحته، وعلى هذا الأساس تختار المشاركة في الأعمال الفنية.

خلي بالك من زيزي

أوضحت أنها انتهت من دراستها في عام 2015، إذ تخرجت في كلية “الألسن” تخصص لغة ألمانية. كما تعمل حاليا في مجال العقارات والذي يستحوذ على أغلب وقتها وإلى جانبه تشارك في بعض الأعمال الفنية.

خلي بالك من زيزي

أبطال المسلسل

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة اسمها “زيزي” تجسدها أمينة خليل، وتقع في مواقف صعبة ولكن بشكل كوميدي.

يذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد التعاون الثاني بين علي قاسم وأمينة خليل، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل “قابيل” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.

تفاصيل شخصية أمينة خليل في خلي بالك من زيزي

قالت الفنانة أمينة خليل إن مسلسل خلي بالك من زيزي المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، سيكون في إطار كوميدي اجتماعي.

أكدت “خليل” خلال لقائها في برنامج “The Insider بالعربي” المذاع على شاشة قناة دبي، أنه مختلف تماما عن مسلسل “قابيل” الذي قدمته في رمضان 2019.

تابعت أن “زيزي” شخصية توضع في مواقف صعبة جدا، موضحة أنها في نطاق كوميدي.

تفاصيل شخصية زيزي في المسلسل

من جهة أخرى، أشارت أمينة خليل خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، أن شخصية “زيزي” التي تؤديها خلال أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي ، درامية توضع في العديد من المواقف الكوميدية، موضحة أن طريقة حديث الشخصية وملابسها وتفكيرها كل شيء مختلف عن ما قدمته من قبل في أعمالها الفنية.

أردفت خليل: “لما تشوفوا الحلقة الأولى هتفهموا قد إيه الدور كان صعب، وقد إيه هي مختلفة عن أي حاجة قدمتها، وهو دور صعب من أول ثانية ومختلف قوي عني”، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

يجمع الحب بين الفتاة الجامعية زيزي وأحد زملائها، فيقرران تحدي كل الصعوبات ويتخذان قرار الزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ زيزي إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات.

يشار إلى أن أمينة خليل شاركت في مسلسل ليه لأ والذي حقق نجاحا لافتا، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، ‏بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

وشارك فى ‏المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، هالة صدقي عمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبو عوف‎.‎

يذكر أن مسلسل “لية لأ” كان قد أثار الكثير من الجدل حول طبيعة العمل والقصة التى تناقشها أمينة حول المرأة الثلاثينية، حيث تناقش دور الفتاة التى تخرج من تقييد أسرتها وتحكم والدتها فى زمام أمور الجيل الأصغر، حتى تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، وتدخل فى مواجهة عنيفة مع والدتها.

وعن الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، أوضحت أمينة خليل في تصريحات سابقة لها، أنه قصة مختلفة تماما بشخصيات مختلفة، مضيفة: “ببارك لمريم أبو عوف ومنة شلبي جدا جدا، ومتأكدة إن منة هتعمل دور رهيب، ومريم هتعمل حاجة أحلى وأحلى من السنة اللي فاتت كمان”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock