من مسلسل "المداح".. أغنية "حبال الشر" لـ مسلم

طرح الفنان حمادة هلال، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، أغنية “حبال الشر” التي غناها الفنان مسلم، ضمن أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل “المداح”، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني.

أغنية “حبال الشر” من كلمات أسامة حسن، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمين”.

 

نرشح لك: في الحلقة 22 من “المداح”.. حمادة هلال يفرق بين حبيبته وزوجها بالسحر


عن المداح

المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

قصة المداح و أغنية حبال الشر

تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث المسلسل بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة السورية نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

البرومو و أغنية حبال الشر

حقق البرومو أكثر من نصف مليون مشاهدة بعدما طرحته الشركة المنتجة، وقد ظهر في البرومو معظم أبطال العمل وأبرزهم حمادة هلال الذي ظهر بشكل جديد من خلال ارتداءه جلباب وأطلق لحيته، إلى جانب عدد من أبطال العمل أبرزهم الفنان جمال عبد الناصر والفنان أحمد بدير والفنانة نسرين طافش.

 

نرشح لك: سمية الخشاب عن زفافها في “موسى”: أول مرة أحس إني عروسة