الأخيرة

سمية الخشاب عن زفافها في “موسى”: أول مرة أحس إني عروسة

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بعد تداول عدة صور من حفل زفاف الفنانة سمية الخشاب، والفنان محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل “موسى” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

من جانبها، نشرت “الخشاب” صور زفافها من المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت كاتبة: “أول مرة أحس إني عروسة بجد، سعيدة جدا بإني تريندج إلى الآن على تويتر وجوجل.. بحبكم”.

نرشح لك: طارق الشناوي: مسلسل “حرب أهلية” فقد المصداقية

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل موسى

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.

قصة مسلسل موسى

يقدم محمد رمضان في مسلسل موسى دور شاب من الصعيد في حقبة زمنية بعيدة زامنت تواجد الإنجليز في مصر، ويقود مجموعة من الرجال ويسطون على معسكرات الإنجليز.

يدخل موسى خلال الأحداث في علاقة عاطفية تغير حياته رأسا على عقب وتغير وجهته تماما كما يرتبط خلال الأحداث بعلاقة قوية مع جده نظرا لوفاة والده ويقدم الفنان محمد رحان دور الجد الناصح والمرشد له في الأحداث، وينتقل من أقصى الصعيد إلى القاهرة خلال الجزء الثاني من الأحداث وتبدأ طبيعة حياته تتغير وتفكيره يتغير إلى حد كبير وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قدم في رمضان الماضي 2020 مسلسل البرنس.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock