14 تصريحا لمجدي عبد الغني.. أبرزها عن أزمات اتحاد الكرة

حل مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، ضيفا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، اليوم السبت عبر قناة “القاهرة والناس”.

تحدث “عبد الغني” خلال اللقاء عن أزمات اتحاد الكرة، وخلافه مع أشقائه، مرورا بالفيديو المسرب له مع أحمد حسام ميدو. وفيما يلي يستعرض “إعلام دوت كوم” أبرز تصريحات مجدي عبد الغني خلال اللقاء:

نرشح لك: مجدي عبد الغني عن الفيديو المسرب مع ميدو: “كلام رجالة وبديهم خبراتي”

1- جمعية اللاعبين المحترفين تحت رقابة الاتحاد الدولي ووزارة التضامن الاجتماعي، إذ أنه تم تقديم مساعدات لأكثر من 150 لاعب و200 عملية رباط صليبي، والجمعية مسئولة عن اللاعبين المحترفين، بدعم من الاتحاد الدولي يقدر بـ200 ألف.

2- لم يحدث أن حصلت على عمولة من الكابتن حسام عاشور للتوقيع للاتحاد السكندري، واكتشفت أن أتوبيس اتحاد الكرة كان يعمل كأجرة على أحد الخطوط، لكنه عاد إلى الاتحاد مرة أخرى.

3- “اتجوزت 15 مرة عرفي طالما حلال”.

4- لم أسرق نصيب أشقائي في الميراث، شقيقاتي البنات حصلن على شقتي والعمارة الخاصة بوالدي، “أخدوا العمارة بشكل غير قانوني وأنا مأكلتش حقهم، أنا رجعت من البرتغال لقيت أخواتي بيضربوا بعض عشان الفلوس”.

5- أنا أصغر أشقائي ولم يفتخروا بي للحظة واحدة، “موجوع منهم وانصدمت فيهم”.

6- لو كنت أعمل باتحاد الكرة كنت سأنهي الدوري المصري هذا العام وأكتفي بلعب كأس مصر فقط، وسأحل أزمة عقود اللاعبين بمدها للعام المقبل.

7- كان لا بد من معاقبة محمود كهربا خلال أزمته مع الكابتن محمد فضل، فمحمد فضل ليس مخطئ في شيء، وكان لا يصح أن يقف كهربا في هذا المكان في التتويج، فهو فنيًا جيد لكنه غير قادر على تحكم في تصرفاته وهذا سبب فشل الصفقة.

8- “لو لعبت في الجيل ده كان سعري 40 مليون في السنة.. محدش شبة مجدي عبد الغني”.

9- عبد الرحمن فوزي هو أول لاعب سجل لمصر في كأس العالم، “أنا حقاني ومش هقدر أنكره.. والسوشيال ميديا هي اللي قالت أني سجلت الهدف الأول.. وركبت الموجة بعد كده واشتهرت”.

10- واقعة خلع البنطلون في اتحاد الكرة لم تحدث، بينما ما حدث أنه كان هناك خلافا بسيطا بيني وبين أحمد مجاهد، “وكنت عايز أئدب أحمد مجاهد”.

11- الأحاديث التي تروج بتفوق الأهلي عن طريق المؤامرات غير صحيحة، “الأهلي علمنا المبادئ.. عندنا مبادئ مش موجودة عند حد تاني.. يعني إحنا متفوقين فى أفريقيا ازاي وواخدين 10 بطولات من إفريقيا”.

12- الفيديو المسرب لي مع أحمد حسام ميدو في استديو تحليل لإحدى المباريات، لم يكن مصورا بعلمي وكنا نتحدث خلال فاصل إعلاني، “كنا بنتكلم كلام رجالة وأنا كنت المايسترو وبديهم خبراتي”.

13- اشتريت تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية بأكملها بـ260 ألف جنيه، “معملتش سبوبة إحنا مشينا بعدها، وكل من وجه لي الاتهامات هو من يسلك التحركات الخطأ”.

14- أحمد شوبير ليس هو العضو الأكثر نفوذًا داخل اتحاد الكرة السابق، وكان غير قادرا على السيطرة، لكن هاني أبو ريدة هو الأكثر نفوذًا، وأحمد شوبير لن يخوض الانتخابات أمام أبو ريدة، إذ أن أبو ريدة له علاقات وشعبية كبيرة في الجمعية العمومية، كما أنه إذا خاض الانتخابات أمام مجاهد سيفوز بالمنصب.