إسلام إبراهيم لمنتقديه: متخلوش شيطاني يطلع

شارك الفنان إسلام إبراهيم، الجمهور بمنشور أعرب من خلاله عن استيائه ممن يهاجموه.

طرح “إبراهيم” المنشور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، وكتب الآتي: “أنا عمري ما كنت بفكر بنظرية المؤامرة بس للأسف زي ما في ناس بتدفع فلوس عشان تدعم نفسها علي السوشيال ميديا وتعمل لنفسها رواج عن طريق لجان إلكترونية معينة بقوا بيدفعوا فلوس عشان يهاجموا شخص بعينه وللأسف بيبقوا مفقوسين أوي لأنهم أكونتات فيك وبيعلقوا نفس التعليق حاجة في منتهى الوضاعة الحقيقة”.

نرشح لك: إسلام إبراهيم يكشف موقفه من تجسيد الشخصيات النسائية

 

تابع: “حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد بيحاول يضيع تعب غيره وعلى فكرة انا عارف انت مين واهدي على نفسك ووفر فلوسك ومتخليش شيطاني يطلع”.

 

انا عمري ما كنت بفكر بنظرية المؤامرة بس للاسف زي ما في ناس بتدفع فلوس عشان تدعم نفسها علي السوشيال ميديا وتعمل لنفسها…

Posted by Eslam Ebraheem on Wednesday, April 28, 2021

يشار إلى أن إسلام إبراهيم يشارك في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.