طلبت الدعاء.. إصابة نادية العراقية بنزيف في العين

 

أعلنت الفنانة نادية العراقية، عن إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

نشرت “العراقية” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وكتبت: “نزيف حاد في عيني اليمين، دي تبقى العملية الرابعة، مش شايفه ادعوا لي، لا حول ولا قوه إلا بالله”.

 

نزيف حاد فعيني اليمين ..دي تبقي العمليه الرابعه..مش شايفه ادعولي

لاحول ولاقوه الا بالله

تم النشر بواسطة ‏فاتن فتحي‏ في الاثنين، ٢٦ أبريل ٢٠٢١

تشارك الفنانة نادية العراقية في مسلسل “أحسن أب” وهو من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل أحسن أب في رمضان 2021

يشارك في بطولة أحسن أب مجموعة من نجوم الكوميديا من بينهم أحمد فتحي، ويتكون من 15 حلقة، ضمن تجربة جديدة ومميزة تراهن على أعمال الـ15 حلقة، لتفادي المط والتطويل في السيناريوهات وتقديم وجبة دسمة من الدراما والكوميديا والتشويق.

تصريحات أبطال العمل

في تصريحات صحفية قال علي ربيع “دائمًا أكون حريصا على المشاركة في المارثون الرمضاني، كونه يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وفكرة مسلسل أحسن أب هي التي دفعتني لخوض المنافسة كونها مختلفة ومكثفة ومميزة وجديدة على الشاشة الصغيرة وان شاء الله يكون لها رد فعل قوي”.

وقال حسام داغر إنه يشارك بدور طبيب بيطري، يقدمه بشكل كوميدي، خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي خلال الخمسة عشر حلقة.

آخر أعمال علي ربيع

يذكر أن آخر أعمال على ربيع في السينما كان فيلم “الخطة العايمة” الذي قام ببطولته مع محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل ومجموعة من النجوم، وآخر أعماله على صعيد الدراما كانت مشاركته ببطولة مسلسل “عمر ودياب”، والذي قام ببطولته مع الفنان مصطفى خاطر، حينما اشتركا ببطولة المسلسل في رمضان الماضى 2020.