خاص

17 تصريحا لـ يوسف الأسدي.. المحامي الشاب في “الطاووس”

إسراء إبراهيم الطاووس

يحقق مسلسل “الطاووس” نجاحا وتفاعلا بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي. ويوسف الأسدي من بين الوجوه الجديدة التي لاقت قبولا بين الجمهور في شخصية “توفيق” المحامي الشاب.

يجسد “الأسدي” شخصية شاب قادم من الأرياف وحلمه العمل مع المحامي الكبير “كمال الأسطول”، الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان. ويظهر الفنان الشاب بصورة طريفة ولافتة للانتباه خلال الأحداث.

نرشح لك: توضيح من مهند حسني عن شخصيته في “الطاووس”

 

حاور إعلام دوت كوم يوسف الأسدي، لمعرفة كواليس العمل ومشاركته به، ومعلومات عنه، وفيما يلي أبرزز تصريحاته:

 

كواليس الشخصية

1- دوري في مسلسل “الطاووس“، من أحلى الكواليس التي عايشتها. إذ أن طاقم العمل كان يشعر أنه يقدم هدفا كبيرا فكانت هناك طاقة مختلفة للعمل.

2- كان هدفي في شخصية “توفيق” أن تظهر بسيطة للمشاهد لأبعد المراحل، و”توفيق” بعيد عن شخصيتي بالكامل ولا يوجد أي رابط مشترك بيننا، وشعرت بالتعب في العمل عليه والبروفات.

3- بحثت كثيرا لأجد مرجع للشخصية من خلال الشارع أو اليوتيوب. حتى وجدت شخصا كان بالنسبة لي هو “توفيق” وأخذت منه تفاصيل كثيرة. وكان لدي مشكلة في طريقة “اللكنة” الخاصة بالشخصية لأنه قادم من “بني سويف” وفي نفس الوقت متعلم ولديه شهادات وشخص ذكي، فكان تحديا بالنسبة لي بالإضافة إلى ملابس الشخصية وشكلها الخارجي.

4- شخصية “توفيق” تعتبر موازية لشخصيات الشباب “المُغتصب”. لأنه في نفس المرحلة العمرية.

5- أحاول متابعة ردود الأفعال على الشخصية، لأنها كانت تحديا بالنسبة لي وكنت أخشى ردود أفعال الناس عليها. لأنني كنت أُقدم حتى العام الماضي شخصية شاب في عمر 18 سنة. وهذا العام لأول مرة يتم وضعي في نفس سني الطبيعي.

6- أشعر بسعادة وانبهار من ردود أفعال الناس، لأنهم يحبون الشخصية ومدركين أنني ممثل “شاطر”، ويصدقون الشخصية.

7- الجمهور يتوقع أن تحدث قصة حب بين “توفيق” و”أمنية” الشخصية التي تجسدها سهر الصايغ لكن لا أستطيع تأكيد ذلك. ومن المقرر أن تشهد الأحداث المقبلة تطورات كثيرة ويعتبر المسلسل في بدايته.

 

التحقيق مع صناع الطاووس

8- سننتهي من تصوير “الطاووس” خلال أيام. ولم تؤثر أزمة تحويل المسلسل للتحقيق على التصوير أو العمل. لأن المشكلة مع شركة الإنتاج وتحاول حلها.

9- المخرج رؤوف عبد العزيز كان حريصا على عدم وجود أي لفظ أو مشهد خارج في المسلسل. والسبب في الأزمة هو المحامي الخاص بحلمي طولان وسببها مشاهدته للبرومو الخاص بالعمل.

10- ليس لنا علاقة بقضية “الفيرمونت”. الموضوع عن “الاغتصاب” وهي قضية لها وجوه كثيرة، وخلال الفترة الأخيرة شاهدنا عدة قضايا عن الاغتصاب وليس “الفيرمونت” فقط. لكن الأزمة أن القضية لا زالت قيد التحقيق فالبعض حاول وضع المسلسل في نفس الوضع والربط بينهما

11- المحامي مُصر على ربط المسلسل بقضية “الفيرمونت”. والمذكرة المُقدمة كانت منذ عرض البرومو الخاص بالعمل تقريبا. واختار بعض الألفاظ منه.

 

التعاون مع جمال سليمان

12- أغلب مشاهدي كانت مع الفنان جمال سليمان، ومن ثم الفنانة سميحة أيوب وسهر الصايغ. والفنان جمال سليمان قيمة كبيرة وشخصية جميلة لها هيبة، لكنه شخص لين واستفدت منه كثيرا.

13- اقتربت من جمال سليمان خلال فترة التصوير. وأعتقد أنه قربني له حتى تصبح المشاهد بيننا منضبطة وكنت أشعر بالراحة في التمثيل معه كثيرا. وساعدني على التأقلم مع العمل وهو مكسب كبير لي من مكاسب المسلسل.

14- الوقوف أمام الفنانة سميحة أيوب شيء كبير.

 

نرشح لك: 18 تصريحا لـ عابد عناني.. مُغتصب مسلسل “الطاووس”

 

معلومات شخصية

15- أبلغ من العمر 26 عاما. ودرست في كلية سياحة وفنادق جامعة حلوان ثم تركتها في العام الثالث. والتحقت بمعهد فنون مسرحية.

16- شاركت من قبل في مسلسلات “عائلة زيزو” و”عائلة الحاج نعمان” و”بت القبايل”. وبدأت التمثيل من مسرح الجامعة ومن قبله كان لي تجارب في مسارح وسط البلد.

17- قدمت عرضا مسرحيا العام الماضي من إخراجي وبطولتي باسم “عش الزجاجية”، وحصلت عنه على 26 جائزة دولية ومحلية. وحصلت به على 5 جوائز في مهرجانات داخل مصر وخارجها.

يوسف الأسدي

أبطال مسلسل الطاووس

يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة الفنان جمال سليمان، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد. تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، الذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

نرشح لك: نبيل الحلفاوي عن أزمة “الطاووس”: أنتم استحليتم الحكاية ولا إيه؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock