سبب عرض حلقتين من "شيخ الحارة والجريئة" في يوم واحد.. رئيس التحرير يوضح

إسراء إبراهيم

أثارت حلقة الإعلامية مي حلمي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الجدل، بعد حديثها عن أزمة طلاقها من الفنان محمد رشاد ومهاجمتها له. إذ اتهمته بضربها وخيانته لها.

الحلقة تصدرت موقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد عرضها، وحققت حتى الآن أكثر من 800 ألف مشاهدة. ما دفع القناة لمنح الفنان محمد رشاد حق الرد على الاتهامات التي وُجهت له. لكن الغريب أن القناة قررت عرض الحلقة اليوم الاثنين بعد منتصف الليل، لتكون بذلك عرضت حلقتين في وقت قليل، إذ عرضت في موعد العرض الطبيعي للبرنامج حلقة الفنانة سوزان نجم الدين.

نرشح لك: مي حلمي: حاولت الانتحار بسبب الخيانة وكنت بصرف على طليقي

وعن سبب ذلك، تواصل إعلام دوت كوم مع الكاتب محمد الشواف، رئيس تحرير برنامج “شيخ الحارة والجريئة” المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، والذي قال إن عرض حلقتين في نفس اليوم يعود لقرار إدارة القناة، التي ارتأت أن تُعرض الحلقة في موعد آخر.

نرشح لك: محمد رشاد: كنت “دكر” مع مي حلمي واتفاجئت بإن عليها شهر سجن

أشار إلى أن حلقة محمد رشاد صُورت بعد عرض حلقة مي حلمي، التي أُذيعت يوم الجمعة الماضي، وإطلاع “رشاد” على الحلقة. لافتا إلى أن البرنامج لم يكن في قراره التصوير مع محمد رشاد إلا عندما وجهت مي انتقادات لـ “رشاد”، وعلى إثره قرروا منحه حق الرد.

نرشح لك: محمد رشاد ضربت مي حلمي بسبب كرهها لأهلي

تابع: “لو مكنتش مي اساءت ليه مكناش اتصلنا بيه وقولنا له من حقك ترد”، منوها عن أن “رشاد” طلب أن يرد على الاتهامات التي وُجهت له وبناء عليه طُلب منه تسجيل حلقة مع البرنامج.

اختتم “الشواف”: “نسعى لتقديم موسم مسلي ولطيف به معلومات. ومش قصدنا نعمل مشاكل، إحنا بنسلي الناس زي أي برنامج”.

نرشح لك: شاهد.. حلقة مي حلمي في “شيخ الحارة والجريئة”