شاشة

شاهد.. حلقة مي حلمي في “شيخ الحارة والجريئة”

حلت الإعلامية مي حلمي ضيفة على الحلقة الرابعة من برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مساء الجمعة، مع إيناس الدغيدي عبر شاشة “القاهرة والناس”.

قالت مي حلمي خلال الحوار، إنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد. والسبب في ذلك هي الخيانة الزوجية مما دفعها إلى الانتحار. قائلة: “الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده”.

نرشح لك: مي حلمي: حاولت الانتحار بسبب الخيانة وكنت بصرف على طليقي

أضافت أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة. مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

استكملت: “أنا كنت بصرف على طليقي. وساعدت بيتي وحياتي مش هو”. مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت”.
كما كشفت الإعلامية مي حلمي، عن رغبتها في أن تكون أم في وقت من الأوقات، لذلك قررت أن تخضع لعملية تجميد بويضات. قائلة: “فكرت أجمد بويضاتي بعد الطلاق عشان خايفة أني أكبر وأبقى لوحدي وميكونش عندي طفل، وعملية الإجهاض اللي حصلت لي كانت طبيعية”.

أكدت أنها لم تخن طليقها المطرب محمد رشاد لمرة واحدة. متابعة: “عرفت خيانة طليقي ليا من رسالة على موبايله، والخيانة من الممكن أن تكون نفسيًا”. وبكت على الهواء بسبب خيانة زوجها وعدم حب طليقها لها، قائلة: “نفسي أتحب أنا متحبتش.. ومش بعيط عليه”. مؤكدة أن طليقها كان دائما ما يقوم بالتعدى عليها بالضرب وذهبت إلى عملها مُصابة ذات مرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock