محمد رشاد ضربت مي حلمي بسبب كرهها لأهلي

قال المطرب محمد رشاد، ردا على طليقته مي حلمي، إن مشاكله الزوجية تسببت في وقوعه في الكثير من المشاكل مع شركات الإنتاج والمشاكل مع طليقته تصدرت المشهد في حياته.

أضاف خلال حواره مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم: “ليا أغاني معروفة جدًا كـ(زي اللي كانوا)، ولكن أنا كنت مقل في الأعمال خلال فترة زواجي، بسبب مشاكلي مع شركات الإنتاج، ومشاكلي الزوجية تصدرت المشهد في حياتي”.

نرشح لك: مي حلمي: حاولت الانتحار بسبب الخيانة وكنت بصرف على طليقي

أشار إلى أن طليقته سبب في وجود حياتهم ومشاكلهم أمام الناس والجمهور، مؤكدا أن طبيعة شخصية مي حلمي تجعلها تعرض كل خصوصيات حياتهم على السوشيال ميديا. وعن معاناته من مشاكل صحية، رد قائلا: “لا أعاني من أي مشاكل صحية كانت سبب في استمرار المشاكل في الحياة الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل.. كنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه.. إزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خاين”.

أكد أن صفات طليقته مي حلمي الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: “بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها”.

واصل: “لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية”، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته. مضيفا: “طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت وضربتها مرة واحدة”.