الأخيرة

بشأن “القاهرة كابول”.. رسالة نبيل الحلفاوي للجمهور

شارك الفنان نبيل الحلفاوي، الجمهور بتدوينة أكد من خلالها على أن أحداث مسلسل “القاهرة كابول” الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي لن تقتصر على أفكار صناعه.

نشر “الحلفاوي” التدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وكتب فيها الآتي: “كالعادة لا أستطيع أن أفيكم حقكم من الامتنان لما تكرمتم به من حفاوة الاستقبال، وللأصدقاء ممن أبدوا خشيتهم من اقتصار الأستاذ حسن على طرحه لأفكاره أطمئنهم بأن لا المؤلف ولا المخرج ولا أنا يمكن أن نقع دراميا في هذا الفخ. نرجو أن تجدوا في القادم ما يزيل هذا القلق”.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك: قنوات عرض “القاهرة كابول” رمضان 2021

 

شخصيات المسلسل

 

تدول أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

 

البوسترات الرسمية

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، قد أطلقت البوستر الدعائي لمسلسل “القاهرة كابول” الذي سيعرض في موسم رمضان 2021، ويفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

كما نشر الفنان طارق لطفي البوستر الدعائي للمسلسل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، قد أعلن منذ أيام أن مسلسل القاهرة كابول هو محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، مؤكدا أن الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، وأن “المتحدة” تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

 

عودة طارق لطفي

ويعود طارق لطفي بـ”القاهرة كابول” إلى الدراما الرمضانية بعد غياب 4 سنوات، حيث كان آخر عمل عرض له في شهر رمضان هو “شهادة ميلاد” عام 2016، وفي العام التالي قدم “بين عالمين” خارج الشهر الكريم، بينما فتحي عبد الوهاب غاب عن دراما رمضان الماضي، أما خالد الصاوي فيتواجد في رمضان هذا العام أيضاً بمسلسل “اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock