الأخيرة

الحلقة 5 من مسلسل “بين السما والأرض”.. محمد ثروت يحاول الانتقام في الأسانسير

استطاع الفنان محمد ثروت، جذب الانتباه بالمشهد الذي قدمه خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “بين السما والأرض“، الذي يعرض على شاشة قناة “ON E” في رمضان 2012.

خلال أحداث الحلقة التي بدأت بحالة الإغماء التي تعرضت لها الفنانة فاتن سرور التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، إلا إنه يتم إفاقتها داخل الأسانسير،، لتبدأ الحلقة بفلاش باك قبل عامين من واقعة الأسانسير.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021


وداخل المصعد المعلق، وأثناء الاستغاثة، يقرر المهندس أبو الوفا، الذي يقوم بدروه محمد ثروت، بتهديد سامي زكريا حافظ الذي يقوم بدوره الفنان عمرو صالح، بالقتل، ممسكا بسكين، لأنه تسبب هو ووالده في أزمة قديمة له، لكنه لا يستطيع في النهاية.



مسلسل “بين السما والأرض” هو عمل درامي، ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة فيلم بنفس العنوان للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

المسلسل بطولة هانى سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزى، ومحمود الليثى، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفى، إخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث العمل، بتواجد أبطاله داخل مصعد معلق، بعدما قررت إحدى العصابات تعطيله عمدًا، لمنع هاني سلامة، الذي يجسد دور الدكتور حميد، أستاذ فلسفة من الصعود، بسبب آرائه ضد الجماعات المتطرفة.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock