مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض في رمضان 2021

يستعد الفنان هاني سلامة خوض السباق الرمضاني بمسلسل “بين السما والأرض” الذي يعرض في 15 حلقة فقط، ومن المنتظر عرضه على عدد من القنوات والمنصات.. تعرف على مواعيد عرض بين السما والأرض في رمضان 2021:

-قناة ON: الساعة 11:30 مساء

الإعادة: 6 صباحًا – 11:15 صباحًا

– watch it داخل وخارج مصر

عن بين السما والأرض

“بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

قصة بين السما والأرض

قصة “بين السما والأرض” للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة. مواعيد عرض بين السما والأرض

برومو المسلسل

طرحت قناة ON البرومو الرسمي للمسلسل، وبدأ بصوت الفنان هاني سلامة وهو يقول: “أحيانا بتحطنا الحياة في اختبارات صعبة” ليبدأ استعراض مقتطفات من المشاهد تنذر بحياة الأبطال وما يمرون به وصولا لحبسهم داخل أسانسير نتيجة تعطله وانقطاع الكهرباء وتفجر الخلافات بينهم بسبب صعوبة الموقف ولاختلاف شخصياتهم.

 

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021