خبر

تفاصيل التعاون بين “ببجي” ومحمد هنيدي

تحتفل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE بشهر رمضان المبارك، من خلال التعاون المشوق مع أحد أشهر الممثلين الكوميديين في العالم العربي الفنان محمد هنيدي.

من المقرر أن يجلبمحمد هنيدي روحه الفكاهية وأسلوبه الفريد إلى لعبة ببجي موبايل، عبر مجموعة من الأنشطة المباشرة داخل اللعبة ليبثّ الأجواء الترفيهية والمرحة بين لاعبي ببجي موبايل، ولينشر السعادة طوال شهر رمضان الكريم والعيد.

نرشح لك: محمد هنيدي يعلن تسجيل لعبة “ببجي” بصوته

وسترتقي احتفالات ببجي موبايل الرمضانية إلى مستويات جديدة بفضل هذه الشراكة المشوقة مع محمد هنيدي، والتي تم الإعلان عنها من خلال مقطع دعائي مضحك متوفر للمشاهدة الآن على  يوتيوب وفيسبوك وتويتر وإنستجرام .

سيشمل التعاون حزمة صوتية فريدة تم إنشاؤها حصريا للعبة ببجي موبايل بواسطة محمد هنيدي، والتي تتيح للاعبي ببجي موبايل إعطاء أوامر داخل اللعبة لزملائهم في الفريق باستخدام صوت وسلوكيات هنيدي التي يشتهر بها. وسيتم إصدار حزمة الصوت في عيد الفطر، وستكون متوفرة لفترة محدودة فقط.

حزمة الصوت هي مجرد البداية في تعاون لعبة ببجي موبايل و”هنيدي”. وسينضم محمد هنيدي إلى بطولة نجوم ببجي موبايل القادمة (PMSC) التي ستقام خلال شهر رمضان كقائد رياضي خاص إضافي. وسيواجه “هنيدي” في وقت لاحق من الشهر الفضيل بعضا من أفضل لاعبي البث المباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بث مباشر مشوق ومضحك ستتم مشاركة تفاصيله قريبا.

وبالإضافة إلى احتفالات رمضان، ستحتفل ببجي موبايل بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها وتحقيقها لمليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم في غضون ثلاث سنوات فقط. وأحدثت ببجي موبايل منذ إطلاقها في شهر مارس 2018 ثورة في تجربة ألعاب الهواتف المحمولة من خلال تقديم مفهوم الباتل رويال من ببجي إلى جمهور جديد كلياً من عشاق ألعاب الهواتف المحمولة مع تجربة لعب ممتعة ومشوقة ومحتوى جديد ومبتكر.

تضمنت أحداث الذكرى السنوية للعبة ببجي موبايل تعاونا جديدا مع ثلاثة دي جاي مشهورين عالميا، بما فيهم منتج موسيقى الرقص من ستوكهولم Alesso، والموسيقي البلجيكي Lost Frequencies، ومنسق ومنتج الموسيقى الهولندي-المغربي R3HAB، الذين شاركوا مجموعات الموسيقى المنسقة والحصرية لحفل الذكرى السنوية للعبة ببجي موبايل.

وانضم أفضل مغنيي الراب المصري Wegz  إلى الحفلة مع إصدار الأغنية الأصلية “حتتك بتتك” المتوفرة الآن على يوتيوب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock