الأخيرة

لماذا تهاجم مجلة “الإيكونوميست” البريطانية مسلسل “الاختيار 2″؟

يكشف الإعلامي د. حسام فاروق، في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية، عن أسباب التحريض المستمر الذي تمارسة مجلة “الإيكونوميست” البريطانية ضد مصر.

كانت آخر محاولاتها في هذا الاتجاه تقديم تقرير مغلوط تهاجم فيه المجلة البريطانية الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان ويكشف الحقائق حول إرهاب جماعة الإخوان، وأعوانها بداية من فض بؤرة رابعة العدوية التي دججها الإرهابيون بالسلاح، مرورا بالعديد من الحوادث الإرهابية التي خطط لها ونفذها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وأعوانها في الخارج.

نرشح لك: مواعيد عرض الاختيار 2 رمضان 2021

كما يكشف علاقة المجلة البريطانية ببعض المراكز البحثية المحرضة ضد مصر مثل مركز بركينجز وغيره، ويقدم “فاروق” بالوثائق السجل الأسود لمجلة “الإيكونوميست” مع مصر منذ 30 يونيه 2013، ويقدم البرنامج بالدليل ما يفيد استمرار التواصل بين كل من المجلة وعناصر الإخوان في الخارج.

“بالبنط العريض” يبث على الهواء مباشرة بتوقيت القاهرة الساعة 3:45 عصرا على القناة الفضائية المصرية، ويقدم قراءة مختلفة في الصحف العالمية، إعداد وتقديم الإعلامي الدكتور حسام فاروق، وإخراج مصطفى جلال وإكرام مصطفى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock