خبر

عاجل | مصطفى قمر يقاضي منتجي برنامج خمس نجوم

تحدّث الفنان مصطفى قمر عن مشاكل حدثت خلال مشاركته في برنامج خمس نجوم الذي يعرض حاليا في موسم رمضان 2021، موضحا أنه غير راضٍ عن الدعاية الخاصة بالبرنامج والتريلر والبرومو، معلنا مقاضاته منتجي البرنامج.

قال قمر خلال مقطع فيديو نشره على حسابه عبر إنستجرام: “خذلوني جدا الإخوة المنتجين اللي كنت فاكر إنهم هيلتزموا معايا باسمي وتاريخي”، مضيفا أنه حاليا سيلجأ للحل القانوني وأوكل محاميه لمقاضاة منتجي البرنامج، مطالبا الجمهور بانتظار نتائج ما سيحدث في الأمر خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: رمضان 2021.. مصطفى قمر يكشف تفاصيل مسلسل “فارس بلا جواز”

وعلق على الفيديو كاتبا: “الي منتجي برنامج فايڤ ستارز تصورت انني اتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح.. ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق علي تصرف غير مسؤل يقترب لحد المهزلة. وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا ولن انتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)


يذكر أن برنامج المقالب خمس نجوم يعرض خلال رمضان 2021 عبر شاشة “MBC مصر”، ويشارك فيه كل من غادة عادل ومصطفى قمر ونور وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وظهر الـ5 نجوم في التتر وهم يغنون أغنية البرنامج.

كان إعلام دوت كوم، علم أن البرنامج ترفيهي يندرج تحت نوعية برامج “المقالب” التي أصبحت سمة مميزة لبرامج رمضان، وصور كل فنان 6 حلقات من البرنامج.

الفنانون خلال البرنامج يؤدون دور المذيع ويستدرجون الضيف، ويجرون به مقلب ومن ضمن المقالب تغيير سياة الفنان المقرر أن يكون ضيف الحلقة.

فارس بلا جواز

يشار إلى أن الفنان مصطفى قمر يشارك في رمضان 2021، بمسلسل “فارس بلا جواز”، المسلسل من بطولته وطارق عبد العزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز .

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock