تفاصيل ظهور "المنسي" في الحلقة الثانية من "الاختيار 2"

 

استطاع المؤلف هاني سرحان، أن يتناول في الحلقة الأولى بشكل متوازي الأحداث في سيناء وفي القاهرة أثناء الفترة بعد بيان العزل في ٢٠١٣ والتي تعتبر من أصعب الفترات التي مرت بها البلاد من خلال شخصيتي المقدم زكريا يونس” كريم عبد العزيز” من فريق فك الشفرات وضابط العمليات الخاصة الرائد يوسف الرفاعي ” أحمد مكي” و أوضح التحديات التي يتعرض لها كلا منهما أثناء تأدية عمله في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن.

وتميزت الحلقة الثانية بظهور شخصيات من الجزء الأول مثل أحمد منسي وهشام عشماوي وظهور محمد فراج كضيف شرف في مشهد مميز نال استحسان وإشادة الجمهور.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021

وفي الحلقة الثانية استطاع هاني مع المخرج بيتر ميمي، بحرفية عالية الجمع بين 3 مشاهد في وقتٍ واحد، مشهد إبطال المتفجرات، ومشهد الهجوم على معسكر الضابط يوسف، ومشهد الهجوم على كمين للقوات المسلحة بسيناء، لتسير جميع الأحداث بالتزامن وتنتهي بانتصار القوات المسلحة والداخلية على كل الأصعدة، والنجاح في التصدي للإرهاب والتكفيريين.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي.

نرشح لك: معركة دامية.. الجيش والشرطة يواجهان الإرهاب في “الاختيار 2”

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل “لمس أكتاف”، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.