جمال يوسف : أقدم 5 شخصيات في رمضان.. وأتمنى العمل مع هنيدي

جمال يوسف

أسماء شكري

يشارك الفنان جمال يوسف في موسم دراما رمضان 2021 في 5 مسلسلات، يقدم من خلالها أدوارا وشخصيات متنوعة، مع عدد من النجوم. جمال يوسف

إعلام دوت كوم” تواصل مع جمال يوسف للحديث عن تفاصيل مشاركاته في المسلسلات الخمسة، وأيضا عن آخر تطورات حالته الصحية بعد تعافيه من مرض السرطان، وكانت تلك أبرز تصريحاته:

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021

جمال يوسف

1-أطمئن الجمهور على حالتي الصحية: “الحمد لله رجعت لحياتي الطبيعية ورجعت لشغلي وتمام”.

2-أشارك في موسم دراما رمضان 2021 بـ 5 مسلسلات، وهي “ضد الكسر” و “ضل راجل” و “اللي مالوش كبير” و “فارس بلا جواز” و “لحم غزال”.

3-أقدم في “ضل راجل” دور شخص إخواني؛ وهو زميل الفنان ياسر جلال في المدرسة خلال الأحداث.

4-في “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؛ أجسد شخصية دكتور في الإعلام ويعمل أيضا مديرا لقناة فضائية إخبارية.

5- في مسلسل “ضد الكسر” بطولة الفنانة نيللي كريم؛ أقدم شخصية مدير في أحد البنوك، ويعمل تحت يديه عدد من الموظفين من بينهم شخصية يؤديها الفنان حمزة العيلي خلال الأحداث.

6-خلال مسلسل “فارس بلا جواز” بطولة الفنان مصطفى قمر؛ أقدم دورا كوميديا لايت، من خلال شخصية محاسب ضريبي.

7-أشارك في مسلسل “لحم غزال” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق؛ بشخصية زوج شقيقة الفنان شريف سلامة خلال الأحداث؛ وهو دور مختلف تماما من خلال شخص صاحب محلات جزارة.

8-أكثر شخصية من تلك الشخصيات الخمس أحببتها وبذلت فيها مجهودا كبيرا، هي شخصيتي في مسلسل “ضل راجل”؛ وأعتبره دورا مختلفا لم أقدمه من قبل: “شخصية جديدة علي وحد إخواني متعصب شوية”.

9-أنهيت تصوير مشاهدي في مسلسلات “ضد الكسر” و “ضل راجل” و “فارس بلا جواز”، ويتبقى لي تصوير مشهد واحد في مسلسل “لحم غزال” ومشهدين تقريبا في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

10-لم أتمكن حتى الآن من متابعة أغلب مسلسلات رمضان 2021 بسبب انشغالي في التصوير ولكثرة عدد الأعمال المعروضة حاليا، وأشاهد مسلسلي “ضل راجل” و “الاختيار 2″، وخلال الأيام المقبلة سأحاول مشاهدة مسلسلات رمضانية أكثر.

11-أشارك في مسلسل بعنوان “الحرير المخملي” عبارة عن 60 حلقة، من تأليف أحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن، وبطولة مصطفى فهمي وداليا مصطفى وهالة فاخر ودنيا عبد العزيز، وقد بدأنا تصوير العمل وتوقف لفترة بسبب تصوير أعمال رمضان، وبعد انتهاء موسم دراما رمضان سوف نستأنف التصوير.

12-أتمنى أن أتعاون في أعمال فنية قريبا مع كل من الفنانين محمد هنيدي وأحمد عز.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021