تردد قناة SBC.. تعرض مسلسلين في رمضان 2021

تستعد قناة SBC للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات، وتنافس في الموسم المقبل بمسلسلين.

تردد قناة SBC على نايل سات هو 12287 أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

نرشح لك: مواعيد عرض ولاد ناس في رمضان 2021



فيما يلي قائمة مسلسلات قناة SBC لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

ولاد ناس

تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.

ظهر من خلال البرومو بعض التشويق والإثارة، وظهر فيه عدد كبير من أبطال العمل، واعتمد البرومو على طرح القضية بشكل مباشر لتأكيد على أهمية العمل والقضية التي يتم مناقشتها في العمل من الإهمال الأسري والتعليمي تجاه الأطفال والأبناء.

فارس بلا جواز

المسلسل من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز .

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

كشف الفنان مصطفى قمر، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “فارس بلا جواز” الذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

قال “قمر” خلال لقائه مع مراسل برنامج “Et بالعربي” إنه يقدم شخصية إنسان عادي وليس “كاركتير” حتى يكون قريب من جميع المشاهدين.

وأوضح أن ابتعاده لفترة عن الساحة الفنية هو أمر لم يكن محسوب ولكنه عادة يبتعد عندما تقل طاقته ويعود عندما يكون في حالة أفضل ليقدم أفضل ما لديه، وفضل العودة بمسلسل من النوع الكوميدي تيمة القصص المنفصلة المتصلة لكي تكون خفيفة على المشاهدين في شهر رمضان.