الأخيرة

رمضان 2021.. راجي عامر يقدم برنامج “تريند الإذاعة” على إذاعة الشرق الأوسط

يقدم الكاتب الصحفي راجي عامر برنامجًا جديدًا عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط في رمضان بعنوان “تريند الإذاعة” وذلك من إعداد أشرف توفيق وإخراج إيهاب منير.

يُذاع البرنامج أيام الأحد والثلاثاء والخميس طوال شهر رمضان في الثالثة والربع عصرًا على إذاعة الشرق الأوسط 89.5 أف أم، ومن المقرر أن تبدأ إذاعة أولى حلقات البرنامج غدًا الثلاثاء الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم.

نرشح لك: ترددات أبرز القنوات المصرية والعربية.. تعرض مسلسلات رمضان 2021

 

يتناول برنامج تريند الإذاعة المواقع الاجتماعية من منظور مختلف حيث لا يكتفي بالعرض السريع لأهم الموضوعات والتريندات التي شغلت جمهور المواقع الاجتماعية خلال الشهر فحسب إنما يؤكد على ضرورة تلافي الدور السلبي الذي تلعبه هذه المواقع في نشر الأخبار والمعلومات غير الصحيحة وذلك من خلال طرح أسئلة خيالية على المستمعين لوضع تصور ساخر عن شكل الحياة إذا تغيرت بعض الحقائق في حياتنا وذلك أسوة بتغير الحقيقة أحيانًا عبر المواقع الاجتماعية.

يشار إلى أن راجي عامر هو كاتب صحفي وباحث، تُنشر مقالاته بانتظام في العديد من الصحف والمجلات. وقد صدر له سابقًا كتاب أجنحة الفراشات وكتاب حدوتة التلاتين عن دار الهلال.

نرشح لك: المواعيد الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2021


كما أن عامر أحد متخصصي إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى، وسبق أن قدم برامج أونلاين لجمهور السوشيال ميديا مثل برنامج عايز أقولك، بالإضافة إلى برامج إذاعية مثل برنامج صفحة فيسبوك عبر إذاعة الشباب والرياضة.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock