صبري فواز: مسلسل "ولاد ناس" يتحدث عن مشاكل الأطفال

أكد الفنان صبري فواز، بطل “ولاد ناس”، أنه وافق على المشاركة في مسلسل “ولاد ناس” كأب، موضحا أن هذه المسلسل يطرح المشكلة الاجتماعية التي نعيشها بخصوص تعاملنا مع الأطفال، وأن المسلسل يمثل بطولة جماعية وهذا الاتجاه يوافق هوى المشاهدين.

وأضاف “فواز”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن المسلسل واقعي ويُقدم قضايا لم نتطرق اليها من قبل، مشيرًا إلى أن المشاهد في المسلسل من داخل البيوت المصرية وبه أعمار من إبتدائي وحتى الجامعة.

نرشح لك: قنوات عرض “ولاد ناس” رمضان2021

وتابع: “أن العمل الدرامي يفرض نفسه ولا يصح انتقاص مشاكل العنف من الأعمال الدرامية، كما أن القضية التي تناقش هي التي تحدد السياق الدرامي”، مشيرًا إلى أن مسلسل “ولاد ناس” مراية شديدة النقاء لمشاهدة أنفسنا.

المسلسل يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصري، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية، ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف، وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات باحد طرق الشيخ زايد.

مخرج مسلسل ولاد ناس هو هاني كمال ومؤلفه أيضا، مؤلف مسلسل “أبو العروسة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، بجزئيه الأول والثاني، فهو يفضل التركيز على بعض القضايا الاجتماعية التى تمس المواطن البسيط، ولذلك استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا في الدراما، وهو ما دفعه أن يخوض تجربة التأليف والإخراج فى مسلسل “ولاد ناس”.

المسلسل من  تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.

نرشح لك: 16 ملاحظة على مسلسلات رمضان 2021