الأخيرة

رمضان 2021.. شيكو وهشام ماجد في مسلسل “رامبو وكراميلا” على راديو 9090

دنيا شمعة

يشارك كل من الفنان هشام ماجد والفنان شيكو في موسم رمضان 2021، بالمسلسل الإذاعي “رامبو وكراميلا” على راديو “9090”.

مسلسل “رامبو وكراميلا” هو أول مسلسل إذاعي 3D في الراديو بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي في صراع بين عالمي القطط والكلاب ويستعرض من خلال هذا الصراع بعض ظواهر ومشكلات المجتمع.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

 

المسلسل بطولة شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل، وسيذاع على راديو “9090” يوميًا في تمام الثالثة مساءً.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ELRadio 9090 (@elradio9090)

 

ويعد ذلك هو التعاون الثاني بين الثنائي شيكو وهشام مع ميرنا جميل، بعد مسلسل “اللعبة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على منصة “شاهد”.

‎ مسلسل “اللعبة” بطولة شيكو وهشام ماجد ورانيا يوسف، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، حسام داغر، ياسر محمد، دعاء رجب، منى جمال.

وهو من إخراج معتز التوني، تأليف ورشة للكتابة، تحت إشراف فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطّاب، وإبراهيم صابر.

وحقق مسلسل “اللعبة”، نجاحا كبيرا على الرغم من عرضه خارج السباق الدرامي في رمضان.

وفرض “اللعبة” حالة جدل واسعة، على مدار حلقاته المليئة بالتفاصيل والتطورات الكوميدية، حيث تدور أحداثه حول الثنائي وسيم ومازو، اللذان يجسد دورهما الفنانان هشام ماجد، وشيكو، وهما صديقان منذ الصغر، ويتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما حتى نهاية المسلسل.

وكان شيكو أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تقديم جزء ثالث من المسلسل وقال: “استنونا في الجزء الثالث اللعب مع الكبار قريب اوي.. اوي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock