رمضان المقبل.. عرض مسلسل "2020" على MBC MASR2

تعرض قناة mbc masr 2 مسلسل “2020” للفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي، في عرضه الأول على الجمهور المصري والعربي خلال شهر رمضان 2021، رغم أن القناة تخصص وقتها لمعظم الأعمال المصرية.

وتندرج هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققته ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي في مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض في رمضان 2019.

نرشح لك: قائمة المسلسلات على القنوات المصرية في رمضان 2021

 

يشار إلى أن مسلسل “2020” سيعرض أيضاً على مجموعة من القنوات والمنصات العربية وهي منصة شاهد VIP وأم بي سي دراما إضافة إلى قناة أم تي في اللبنانية، وقناة رؤية الأردنية وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.

كانت الفنانة نادين نسيب نجيم أعلنت عن البرومو الرسمي لمسلسل “2020”.

تظهر نادين في البرومو بالحجاب وهي تقرأ الفنجان للفنان قصي خولي، وتتحدث معه عن حياته، ويسألها عن عدم زواجها إلى الآن، ويظهر البرومو العلاقة المعقدة بين نادين وشقيقها.

 

 

يذكر أن مسلسل 2020 من إنتاج شركة سيدرز آرت – الصبّاح إخوان، كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر.

بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وآخرين.

وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش.

وتدور أحداثه حول محاولة نقيب في الجيش تدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

ويغني الفنان زياد برجي تتر المقدمة بعنوان “بيختلف الحديث” من كلمات علي المولى، ألحان محمود عيد، توزيع إليا نستا.

نادين نسيب نجيم شاركت في دراما رمضان عام 2019 من خلال مسلسل “خمسة ونص” وشاركها بطولته قصي خولي ومعتصم النهار ورفيق علي أحمد ونعمة بدوي ونوال كمال، ومن تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

نرشح لك: في رمضان 2021.. وجوه جديدة تستحق النجومية

 

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021