أحلام تهنىء أصالة بخطوبة ابنتها شام

هنأت الفنانة أحلام المطربة أصالة بمناسبة خطوبة ابنتها شام؛ والتي تمت أمس الجمعة.

نشرت أحلام عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر موقع إنستجرام، صورة لشام، وكتبت: “ربى يبارك لهم ويتمم ويبارك عليهم وتشوفين عيال عيالهم وتذوقين برهم.. ما شاء الله ألف مبروك للغالية بنتى شام ولأحمد ما شاء الله”.

نرشح لك:ردًا على أنباء زواجها.. أصالة للجمهور: إذ جد جديد سأخبركم بنفسي

كانت شام الذهبي ابنة أصالة قد أعلنت عن خطبتها رسميا من شخص يدعى أحمد، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور تجمعها بخطيبها، وكتبت: ” أيتها القلوب الحاضرة، ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات، أحمد وشام”.

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت أنها ستغني تتر مسلسل بنت السلطان المقرر عرضه في رمضان 2021، من ألحان محمد رحيم وكلمات عمرو حسن.

مسلسل بنت السلطان من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدي وسوسن بدر وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.كما تقدم تتر مسلسل قصر النيل، من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

وتتر مسلسل حرب أهلية، من بطولة يسرا وأروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.