خبر

تفاصيل تحضير ياسمين رئيس لشخصيتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس، عن تحضريها لشخصية “فاتن حرفوش”، والتي تقدمها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، بالاشتراك مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، والذي يشهد عودتها للمنافسة في رمضان بعد 11 عامًا.

قالت ياسمين: “تعلمت الطريقة والكلمات التي تستخدمها الفتيات الشعبية، فلهن طابع خاص ومميز، واستفدت كثيرًا من نصائح النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، حتى أنني لم أصدق نفسي عندما بدأت العمل على بروفات الشخصية”.

نرشح لك: رمضان 2021.. مصطفى شعبان يكشف عن شخصيته في “ملوك الجدعنة”

تابعت: “صعوبة تمثيل الفتاة الشعبية يكمن في جمهور المسلسل، فمسلسل ملوك الجدعنة يستهدف العالم الشعبي البسيط، لذلك كان ضروريًا أن يشعر المشاهدين أنني تربيت معهم”.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.


المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

شخصية ياسمين رئيس في ملوك الجدعنة

تجسد الفنانة ياسمين رئيس خلال مسلسل “ملوك الجدعنة” المقرر عرضه في رمضان المقبل، شخصية “فاتن حرفوش”، وهي فتاة شعبية تعمل مع والدها في محل عطارة.

تأخذ قرارات تجعلها تدخل في صراعات لم تكن تتوقعها يومًا، وقد صرّحت ياسمين أنها قبلت الدور لطابع الشخصية الشعبية المختلف عن الذي قدمته في سابق أعمالها.

تستكمل ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في المسلسل في بيروت، والذي تعود من خلاله إلى الدراما التليفزيونية، ويعتبر المسلسل هو أول مشاركة لياسمين في دراما رمضان.

قنوات عرض ملوك الجدعنة
-MBC مصر
– قناة الظفرة
–shahid vip

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock