عملية خطيرة.. عمرو عبد الجليل يطلب الدعاء لنجله

طلب الفنان عمرو عبد الجليل من محبيه وجمهوره، الدعاء لنجله عبد الجليل، بسبب إجرائه لعملية لخطيرة بعد 4 سنوات من المرض.

كتب “عبد الجليل” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “عبد الجليل ابني هيعمل عملية في العصب المخي التاسع، عشان تعبان بقاله 4 سنين ونص، ادعوله”.

في سياق آخر، يشارك الفنان عمرو عبد الجليل في 5 مسلسلات رمضان 2021، أولها مسلسل “ملوك الجدعنة” بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

ومسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة التي تلت عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب في مصر.

كما يشارك في مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ومسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة ريهام حجاج، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداثه حول الصاغة وصناعة الذهب، والأجواء التنافسية الموجودة طوال الوقت بين تجار ومصانع الذهب.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021