قنوات عرض النمر في رمضان 2021

يخوض مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد السباق الرمضاني لعام 2021، ومن المنتظر عرضه على عدة قنوات.. تعرف على قنوات عرض النمر في رمضان:

-الحياة
-الحياة مسلسلات
– قناة أبو ظبي
-قناة أبو ظبي دراما
– watch it داخل وخارج مصر

مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداثه حول الصاغة وصناعة الذهب، والأجواء التنافسية الموجودة طوال الوقت بين تجار ومصانع الذهب.

برومو النمر

نشر  الفنان محمد إمام البرومو الرسمي لمسلسل “النمر” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهر فيه وهو يتعرض لبعض المشاكل ويؤدي بعض مشاهد الأكشن في منطقة الصاغة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

كما ظهرت الفنانة نرمين الفقي بدور تاجرة في الصاغة، وكانت أحد أطراف الصراع، بالإضافة إلى الفنان محمد رياض، والتي ظهرت الفنانة هنا الزاهد معه في دور ابنته.

القصة

وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

آخر أعمال محمد إمام

آخر أعمال الفنان محمد عادل إمام كان في رمضان الماضي، بمشاركته في مسلسل هوجان، وقدم من خلاله شخصية “هوجان” الشاب ذو القدرات الخارقة، والذي يتورط في قضية قتل دفاعًا عن شخص آخر، وتتالى الأحداث بعد تعيينه حارس شخصي لشخص ذو نفوذ عالية. قنوات عرض النمر

 

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021