خبر

منى زكي: لا أخشى المنافسة الرمضانية.. لكن بدون “ضغائن”

أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “لعبة نيوتن”، لا سيما أنه جاء بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية.

أضافت منى خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، للكشف عن كواليس مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن” بحضور صناع العمل، أن غيابها كان بسبب انشغالها بطفلها الأخير، وكذلك عدم وجود سيناريو جيد، وبالتالي عندما عرض عليها سيناريو “لعبة نيوتن” أعجبها وتحمست للعمل، مضيفة: “كمان الكواليس كانت جميلة لأن كلهم فنانين كبار ومهمين.. وفي ناس منهم كان نفسي اشتغل معاهم بجد، لذلك أنا سعيدة بالتجربة”.

نرشح لك: رأي منى زكي في أزمة مسلسل “الملك أحمس”

وعن موقفها من المنافسة بين النجوم في رمضان، أكدت منى أن المنافسة الطبيعية لا خلاف عليها، قائلة: “المنافسة طبيعي موجودة بس ده مش بيخلي الواحد يحس بضغينة تجاه حد.. طبيعي حاجة تعجب الناس وحاجة لا.. أنا بالنسبة لي المنافسة إن كل واحد يعمل أحسن حاجة عنده وبس”.

على صعيد آخر، تحدثت منى زكي عن الغزل المستمر من زوجها الفنان أحمد حلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنه لا يتعمد فعل ذلك. أما فيما يتعلق بمدى خوفها من الحسد بسبب تصرفاته تلك، قالت: “والله هو مبيبقاش مركز في الحاجات دي.. أحمد راجل كريم وقمر”.

وفيما يتعلق بالتواجد الكثيف لابنتها “لي لي” على تيك توك، قالت منى: “أنا مبشجعهاش على التيك توك، لكن بشجعها على حاجات تانية كتير”.

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock