خبر

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بدءا من الغد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه بدءا من الغد، الجمعة 9 أبريل، سيحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح من ثلاث إلى أربع درجات، ليسود طقس لطيف شمالا حتى القاهرة معتدل جنوبا نهارا بارد ليلا.

أوضحت الهيئة أنه من المتوقع غدا نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وجنوب البلاد، محذرة من اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط والبحر الأحمر وسرعة الرياح من 60 ل 70 كم في الساعة وارتفاع الموج 3 ل 5 أمتار

نرشح لك: بيان تفصيلي من “الأرصاد” عن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

ويشهد اليوم الخميس، انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح بين 5 و6 درجات، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والرياح معتدلة، لطيف على السواحل الشمالية والرياح نشطة، مائل للحرارة على جنوب سيناء والرياح نشطة، مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، مائل للبرودة على جنوب سيناء لطيف على جنوب البلاد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: “القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock