الأخيرة

شريف عرفة ينفي إخراجه لـ فيلم “أحمس”

قالت مصادر مقربة من المخرج شريف عرفة، لـ موقع “إعلام دوت كوم” إن “عرفة” نفى ما تم تداوله مؤخرًا في بعض المواقع الإخبارية، بشأن إخراجه فيلم “أحمس” للفنان محمد رمضان.

وأكدت المصادر على أن “عرفة” لا يعلم أي شيء بشأن ذلك الفيلم، وأنه استنكر نشر مثل هذه الشائعات حوله، وأكد على أنه ليس هو ذلك الشخص الذي يستفيد من ابتلاء الآخرين، في إشارة منه إلى مسلسل “الملك” الذي تم إيقاف عرضه في رمضان، والذي كان يدور حول شخصية أحمس.

نرشح لك: بعد وقفه.. “المتحدة” تشكل لجنة لمراجعة مسلسل “الملك”

يشار إلى أن بعض المواقع الإخبارية كانت قد نشرت أخبارًا تفيد بأن شريف عرفة، يستعد لإخراج فيلم “أحمس” للفنان محمد رمضان، وذلك بعد إيقاف مسلسل “الملك” الذي كان من المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

كانت المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلنت عن وقف مسلسل “الملك”، وقررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل.

تقرر وقف عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت له على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

مسلسل الملك مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف وماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين وياسين السقا ومعتز هشام، ويجسد فيه عمرو يوسف شخصية الملك أحمس ورحلة كفاحه ضد الهكسوس.

 

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock