خبر

انتهاء تصوير مسلسل “نسل الأغراب”.. رمضان 2021

انتهى صناع مسلسل “نسل الأغراب” المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، من تصوير كافة مشاهده أمس الاثنين، في أحد المواقع بالمنصورية.

ومن المقرر أن يغني تتر المسلسل الفنان تامر حسني، وذلك حسبما أفاد الفنان أحمد السقا.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021


نشر “السقا” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة جمعته بكل من مغني التتر والمخرج محمد سامي، وعلق كاتبًا: “أخي العزيز النجم تامر حسني، يغني تتر مسلسل نسل الأغراب”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

كان المخرج محمد سامي قد ضغط ساعات التصوير اليومية لمسلسله “نسل الأغراب”، الذي تم بتصويره حاليًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، للحاق بالموسم الرمضاني.

ونشر “سامي” عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام، فيديو من كواليس العمل، قائلا: “دائمًا أفضل تقديم المواهب الشابة من خلال أعمالي، وفي مسلسل نسل الأغراب هقدم لكم موهبتين على أعلى مستوى، أتنبأ لهما أن يكونا في مكانة كبيرة بمجرد عرض العمل خلال أسبوعين، وطلب منهما أن يعرفان الجمهور عليهما”، وكانت المفاجأة أن قدّم “سامي” كل من النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.

نرشح لك: قنوات عرض “نسل الأغراب” رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock