بعد طرح البرومو.. "الطاووس" هل مستوحى من قصة حقيقية؟

تفاعل الجمهور مع برومو مسلسل “الطاووس” المقرر عرضه في رمضان المقبل، للفنان جمال سليمان والفنانة سهر الصايغ، وتوقع البعض أن قصة المسلسل مستوحاة من حادث “اغتصاب فتاة بفندق فيرمونت”.

ظهر خلال البرومو جمال سليمان وهو يجسد شخصية المحامي الذي يتولى قضية “أمنية” التي تجسد شخصيتها سهر الصايغ وتتعرض لحادث اغتصاب وهي فاقدة للوعي، وذلك أثناء عملها في الساحل الشمالي.

نرشح لك: شاهد.. برومو مسلسل “الطاووس” لـ رمضان 2021

كما يظهر وجود صراع بين أمنية والجناة خلال أحداث المسلسل.

الأمر الذي جعل بعض من الجمهور يرى تشابها بين قصة المسلسل وحادثة الاغتصاب الجماعي لفتاة، التي وقعت بفندق فيرمونت نايل سيتي، أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات عام 2014، وهي القضية التي تحقق بها النيابة حاليا.

الجدير بالذكر أن هناك حادث اغتصاب قد يكون مشابه لقصة المسلسل أيضا، وقع عام 2015، وهو حادث اغتصاب فتاة في الساحل الشمالي من قبل 3 أشخاص، وذلك بعد استدراجها وخطفها عن طريق التحايل إلى إحدى قرى الساحل الشمالي بعد خداعها واغتصابها.

وكشفت التحقيقات الموسعة التي أجرتها النيابة العامة المصرية، في قضية “اغتصاب فتاة بفندق فيرمونت” وما رافقها من تسجيلات وبلاغات وشهادات، إلى إثبات الاتهامات بحق 3 متهمين آخرين في واقعة اغتصاب فتاة بالساحل الشمالي.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمِينَ إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبتهم عن ارتكابهم جريمة مواقعة أنثى بغير رضاها في قرية سياحية بالساحل الشمالي خلال عام 2015.