تردد قناة دبي .. تعرض 5 مسلسلات في رمضان 2021

تستعد قناة دبي للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات، وتنافس في الموسم المقبل بـ 5 مسلسلات.. وفيما يلي تردد قناة دبي.

تردد قناة دبي 11785 رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6 .

نرشح لك: قائمة المسلسلات على القنوات المصرية


فيما يلي قائمة مسلسلات دبي لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

حرب أهلية

المسلسل يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول طبيبة تجميل تقدم شخصيتها يسرا ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

ضد الكسر

تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

وتجسد نيللي كريم في المسلسل دور فتاة شعبية اسمها “سلمى” تعيش في منطقة روض الفرج بشبرا، وأصبحت تملك كثيرًا من المال ويحاول شخصًا ابتزازها بالأسرار التي يعلمها عنها لكي يتزوج بشقيقتها، وتتوالى الأحداث.

اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ومدير وتصوير أحمد زيتون.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

طرح المخرج تامر محسن قبل عدة أيام، البرومو الدعائي الأول لمسلسل لعبة نيوتن ، والذي سيشاهده الجمهور من خلال قنوات عرض لعبة نيوتن.

لحم غزال

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021