الأخيرة

تردد قناة الحياة.. تعرض 6 مسلسلات في رمضان 2021

تستعد قناة الحياة للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2021، بمجموعة من المسلسلات الحصرية، وتنافس في الموسم المقبل بـ 6 مسلسلات.. وفيما يلي تردد قناة الحياة:

تردد قناة الحياة على نايل سات 12206 رأسي معدل الترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021


فيما يلي قائمة مسلسلات الحياة لرمضان 2021 بحسب الخريطة المعلنة حتى الآن:

القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية، قد أطلقت البوستر الدعائي لمسلسل “القاهرة كابول” الذي سيعرض في موسم رمضان 2021، ويفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

وكان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، قد أعلن منذ أيام أن مسلسل القاهرة كابول هو محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه، مؤكدا أن الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى، وأن “المتحدة” تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة.

ضل راجل

مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

النمر

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل النمر حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

أحسن أب

مسلسل أحسن أب تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته علي ربيع وهاجر أحمد وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

يذكر أن آخر أعمال على ربيع في السينما كان فيلم “الخطة العايمة” الذي قام ببطولته مع محمد عبد الرحمن توتا وغادة عادل ومجموعة من النجوم، وآخر أعماله على صعيد الدراما كانت مشاركته ببطولة مسلسل “عمر ودياب”، والذي قام ببطولته مع الفنان مصطفى خاطر، حينما اشتركا ببطولة المسلسل في رمضان الماضى 2020.

عالم موازي

مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وآخرين، وهو من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

تجسد دنيا سمير غانم دور دمية غير متحركة في بداية الأحداث، ولكنها سرعان ما تُدب الحياة فيها لتخوض مغامرات كوميدية عديدة، مضيفاً أن المخرج هشام جمال رفع معدلات تصوير مسلسله الجديد إلى 16 ساعة يومياً لرغبته في الانتهاء من التصوير خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

وكل ما نفترق

مسلسل كل ما نفترق من بطولة ريهام حجاج، وعمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد، وإخراج كريم العدل.

كانت ريهام حجاج قد ظهرت في البرومو الرسمي للمسلسل وهي ترتدي ملابس الزفاف، وتعود من الموت في بدايته، قائلة: “بقالي 3 أيام راجعة من التربة، ومحدش بيرجع من الموت إلا لو ميت أساسا”، وسط تساؤلات جميع أبطال العمل عن كيفية عودتها إلى الحياة مرة أخرى.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock