وقف عرض مسلسل "الملك أحمس" في رمضان المقبل

علم موقع إعلام دوت كوم من مصادر، عن أن  مسلسل “الملك”، المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف، قد تقرر وقف عرضه خلال الموسم الرمضاني 2021.

أكدت المصادر أنه تقرر وقف عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت له على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

من جانبها، أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية، عن وقف  مسلسل “الملك”، المأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، من بطولة عمرو يوسف.

قررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا، وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل الملك مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وبطولة عمرو يوسف وماجد المصري وصبا مبارك ومحمد فراج وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمد علاء ومها نصار وباسل الزارو وأمير صلاح الدين وياسين السقا ومعتز هشام، ويجسد فيه عمرو يوسف شخصية الملك أحمس ورحلة كفاحه ضد الهكسوس.

نرشح لك: 10 ملاحظات على برومو مسلسل “الملك”