الأخيرة

قبل جومانة مراد.. فنانون تعرضوا لأزمات شخصية أثناء التصوير

مروة أحمد

أعلنت الفنانة جومانة مراد وفاة ابنتها التي لم تكمل عامها الأول، واستقبلت وسائل التواصل الاجتماعي الخبر بحزن شديد.

كانت “مراد” نعتها على صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، كاتبة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”، لتنهال التعازي على الفنانة والتمنيات لها بالصبر والسلوان من جميع الفنانين والجمهور.

نرشح لك: وفاة ابنة جومانا مراد


تزامنت الفاجعة مع عرض مسلسل جومانة “مش هنفرح بيكي” للمرة الأولى على شاشة “cbc”، ولكن جومانة مراد لم تكن الفنانة الوحيدة التي تتعرض لأزمة شخصية أثناء عرض وتصوير عمل لها. وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم مجموعة من الفنانين الذين تعرضوا لأزمات أثناء عرض أعمالهم:

1- محمد هنيدي

خضع الفنان محمد هنيدي لجراحة بالقلب وتركيب دعامات قبل وفاة الفنان حسن حسني بيومين، وقبل تصوير فيلمه “الأنس والجن”، ولم يصرح الفنان بذلك إلا عندما عاتبه البعض لعدم حضور جنازة الفنان الراحل حسن حسني وشرح أن الأطباء منعوه من الحركة لمدة.

2- خالد النبوي

تعرض الفنان خالد النبوي لأزمة صحية شديدة في أعقاب عرض مسلسله “ممالك النار”، إذ أُصيب بجلطة في القلب تطلبت إجراء جراحة وتركيب دعامات في القلب.

3- رنا رئيس

فقدت الممثلة الشابة رنا رئيس والدها وجدها أثناء تصويرها مسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال، وأصبتها حالة نفسية سيئة عبرت عنها بمنشور على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كاتبة: “يمكن أول مرة في حياتي أفهم يعني إيه ممثل، الممثل اللي قادر يفرق بين نقطة ضعفه ووجع قلبه ووجعه في الحقيقة وقادر يتغاضى عنه في التمثيل ويظهرلك بوجه بشوش وكأن مفيش أي حاجة جوا غير اللي بيقدمه ليك”.

 

 

4- أوس أوس

فقد الفنان أوس أوس ابنه علي بعد ثلاثة أشهر من ولاته، وذلك في أعقاب عرض مسلسله “اتنين في الصندوق” وتأثر بموته كثيرا هو وزوجته، وواسه مجموعة كبيرة من الفنانين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock