خبر

إيقاف رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بإعلام القاهرة عن العمل

أعلنت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، عن إيقاف الدكتور أيمن منصور ندا، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، عن العمل على خلفية تعديه علي وكيل الكلية الأسبق وخروجه عن التقاليد والأعراف الجامعية.

وأوضحت أن قرار المحقق جاء بناء على الفعل والتعدي الذي وقع من الدكتور أيمن منصور والذي يجرمه قانون تنظيم الجامعات واللوائح الداخلية لجامعة القاهرة، حيث قرر المحقق – وهو أحد كبار أساتذة كلية الحقوق- إيقاف الدكتور أيمن منصور ندا عن العمل حفاظا على عدم التأثير على سير واستكمال التحقيقات التي يتم إجراؤها بكلية الحقوق طبقا للمادة ١٠٦ من قانون تنظيم الجامعات.

نرشح لك: “الأعلى للإعلام” يتقدم ببلاغ ضد أستاذ بكلية الإعلام

فيما تضمنت الشكوى ارتكاب الدكتور أيمن منصور ندا، العديد من التجاوزات والمخالفات التي تتنافى مع قيم وتقاليد العمل الجامعي، وأن ما بدر منه خلال اجتماع لجنة الدراسات العليا بالكلية ضد زميل وأستاذ جامعي لها تاريخ طويل من العمل المهني والأكاديمي يعد خروجا عن قواعد وقيم العمل الجامعي.

جدير بالذكر، أن الدكتور بركات عبد العزيز وكيل الكلية الأسبق، كان قد تقدم بشكوى ضد الدكتور أيمن منصور ندا رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، بالجامعة وتم إحالتها إلى التحقيقات، وتم استدعاء الطرفين، وذلك في إطار الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الأحوال وذلك وفقاً للوائح والقوانين المنظمة للعمل الجامعي. ولا تزال التحقيقات جارية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock