الأخيرة

قنوات عرض عالم موازي في رمضان 2021

تخوض الفنانة دنيا سمير غانم السباق الرمضاني لعام 2021، بمسلسل “عالم موازي”، الذي سيعرض في 15 حلقة فقط، تعرف على قنوات عرض عالم موازي في رمضان:

-الحياة
– mbc دراما

عن عالم موازي

مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وآخرين، وهو من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

قصة المسلسل

تجسد دنيا سمير غانم دور دمية غير متحركة في بداية الأحداث، ولكنها سرعان ما تُدب الحياة فيها لتخوض مغامرات كوميدية عديدة، مضيفاً أن المخرج هشام جمال رفع معدلات تصوير مسلسله الجديد إلى 16 ساعة يومياً لرغبته في الانتهاء من التصوير خلال الأيام الأولى من شهر رمضان. 

البوستر

كانت الفنانة دنيا سمير غانم نشرت البوستر الرسمي لمسلسلها “عالم موازي” المقرر عرضه في رمضان 2021، وعلّقت عليه عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، قائلة: “عالم موازي.. رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله”.

تغيير اسم المسلسل

كان من المقرر أن يحمل مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2021 اسم “المدينة” قبل أن يكشف بوستره الرسمي على اسمه النهائي وهو “عالم موازي”.

وتواصل دنيا تصوير الحلقات بالديكور الرئيسي للمسلسل بمدينة 6 أكتوبر، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ويقدم في 15 حلقة، ويعرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أنه انتهت الفنانة دنيا سمير غانم من تصوير بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما وهو فيلم “تسليم أهالي”.

وتركت دنيا مهمة استكمال التفاصيل الفنية المتعلقة بالمونتاج والمكساج للمخرج أحمد الجندي، بعدما قررت التفرغ للتحضير لمسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021.

وكانت آخر أعمال دنيا مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” رمضان الماضي فى 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة عرضت خلال 10 حلقات.

وشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال وعرض على شاشة CBC.

قنوات عرض عالم موازي

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock