خبر

هند صبري ترد على انتقادات مشاركتها في موكب المومياوات

ردت الفنانة هند صبري على الانتقادات الموجهة لها مؤخرا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مشاركتها في موكب نقل المومياوات.

كتبت “صبري” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير. ربنا يلطف بالجميع”.

نرشح لك: أمير رمسيس يهاجم منتقدي مشاركة هند صبري في موكب المومياوات

تابعت: “أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيح: انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد و قرّر إني مشاركة لوحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يترقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟”. 

أردفت: “هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه”. 

أضافت: “وأكررها: فخورة إني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة. اللي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق. مصر أكبر من كده بكتير. نقطة”.

يذكر أن  الفنانة هند صبري أعلنت مشاركتها بموكب نقل المومياوات الملكية المقرر إقامته يوم 3 إبريل المقبل، وكتبت “صبري” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الرحلةالذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية، نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات، والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock