الأخيرة

بعد رحيلها.. زوج أحلام الجريتلي: أعطتني دون حساب

شارك شيرين حسين، زوج الفنانة أحلام الجريتلي، التي رحلت عن عالمنا أول أمس إثر أزمة قلبية مفاجئة، الجمهور برسالة وجه لهم الشكر من خلالها على مشاعرهم تجاه زوجته.

نشر “حسين” الرسالة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، وجاء نصها كالآتي: “شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة، أشكركم لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معي.. عبراتي تسبقني رحلت حبيبتي أحلام الجريتلي، غادرت دنيانا الفانية وتركتني، قدر الله وما شاء فعل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيرا”.

نرشح لك: روجينا تروي موقفًا لها مع أحلام الجريتلي في “البرنس”


تابع: “حين تلاقينا أعطتني دون حساب تلك كانت خصلتها مع كل الناس، أطالع في وجوهكم جميعا محبة أحلام لكم ومنكم”.

اختتم: “أشكركم.. ادعوا لها بحسن الجزاء من العلي القدير بما قدمته من خير وإبداع في تواضع ودون افتخار وبحب لكم وللوطن، حبيبتي أحلام نلتقي علي خير، أحبك.. شيرين حسين”.

شكرا لكم جميعا علي العزاء والمواساة
اشكركم …لكل حروف المحبة واتصالكم وحضوركم معي …
عبراتي تسبقني رحلت حبيبتي احلام…

Posted by Sherien Hussien on Monday, March 1, 2021

 

كانت نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر ناهز 70 عاما.

وكتبت النقابة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: “البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬ وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

يذكر أن أحلام الجريتلي هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، اشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية. واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة. وكانت آخر مشاركتها من خلال مسلسل “لؤلؤ” و”حلوة الدنيا سكر”، والجزء الثاني من مسلسل “اللعبة”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock