الأخيرة

أمتلك الموهبة.. لقاء الخميسي: أتمنى تقديم عمل درامي غنائي

مروة أحمد

قالت الفنانة لقاء الخميسي، إنها تصور حالياً مسلسلين هما “ضد الكسر” مع نيللي كريم، سيعرض في رمضان، والآخر هو “إجازة مفتوحة” مع شريف منير وسيعرض بعد الموسم الرمضاني.

صرحت “الخميسي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد صلاح في برنامج “8 الصبح” المذاع علي فضائية “Dmc” أن الدورين مختلفين تمامًا حيث تجسد في مسلسل “أجازة مفتوحة” دور سيدة وأم عاملة تعمل في مجال البنوك، إذ أن العمل يركز على أهمية دور المرأة في المجتمع وليس فقط على دورها في تربية الأبناء، وهو الدور الذي وصفته بالمختلف عن دورها في مسلسل “ضد الكسر” حيث تقوم بدور سيدة تحمل مخططات شريرة ضد بطلة العمل نيللي كريم.

نرشح لك: بسبب الغناء.. لقاء الخميسي: عانيت من الإحباط والاستهزاء


أضافت أنها تتمنى القيام بأعمال كوميدية وترى عندها هذه الإمكانية، وعن رأيها في السوشيال ميديا قالت إنها تكون نشطة عليها عندما لا تكون منشغلة وإنها تتابع تعليقات الجمهور وتفرح كثيرا بالتفاعلات الإيجابية، أما السلبية فلا تهتم بها عندما تخصها، أما ما يخص عائلتها وبيتها فلا تتردد في الرد بحدة على المتجاوزين.

وعن تقديمها لحفل غنائي في ساقية الصاوي، قالت إنها تحب الغناء وتحب التفاعل مع الجمهور على المسرح لأنه يعطيها طاقة إيجابية، وعن إمكانية مشاركتها في عمل درامي غنائي قالت إنها تتمنى ذلك بشدة فهي تمتلك موهبة الغناء والتمثيل ولكن التجارب المسرحية الحالية محدودة للغاية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock