الأخيرة

علا رشدي تكشف تفاصيل الجزء الثاني من برنامجها “وجهة مظر”

حلت الفنانة علا رشدي، وزوجها الفنان أحمد داود، وأولادهما ضيوفًا في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc.

قالت “رشدي” خلال الحلقة أنها تستعد لتقديم الجزء الثاني من برنامجها “وجهة مظر” والذي سيختلف عن الجزء الأول ليس في طريقة طرح الموضوعات.

نرشح لك: لمواجهة التحرش.. علا رشدي تطالب بتدريس جسم الإنسان للطلاب


وأكدت أنها كما أظهرت لجمهورها من العائلات والأمهات المشاكل والعقبات المختلفة التي تواجهها مع أطفالها وعائلتها وكيف حاولت التغلب عليها سوف تأخذهم في الجزء الثاني في جولة لدى أهم نجمات الوطن العربي من منازلهم لتعرفهم كيف يتعاملوا مع التحديات التي يواجهونها كأمهات في التعامل مع أولادهم وليس كنجوم للحديث عن موضوعات مختلفة، وستكون هناك حلقة خاصة عن الأب وضيوفها أحمد داود وأحمد السعدني.

 

وخلال الحلقة عرضت إسعاد يونس، برومو من برنامج “وجهة مظر” الموسم الثاني وظهر به النجمات منى زكي، ولقاء الخميسي، وبسمة، ونسرين أمين، وغيرهم الذين استضافوا علا رشدي في بيوتهم.

يذكر أن علا رشدي قد طرحت الجزء الأول من برنامج وجهة مظر على قناة اليوتيوب الخاصة بها وحقق نجاح كبير مع جمهور الامهات وحديثي الزواج وأفراد العائلة، فقد حصد الموسم الأول أكثر من 7 مليون مشاهدة على الفيسبوك وما يقرب من 10 مليون مشاهدة على قناة اليوتيوب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock