بعد انتهاء "لؤلؤ".. مي عمر توجه الشكر لهؤلاء

عبرت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بنجاح مسلسلها “لؤلؤ”، والذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، وذلك بعد انتهاء المسلسل بالأمس.

كتبت “عمر” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “امبارح كانت آخر حلقات مسلسل لؤلؤ، الحمد لله على توفيق ربنا وكرمه الكبير، عندي أحاسيس كتيرة مختلفة إحساس بالسعادة بردود الأفعال ونجاح المسلسل وتوفيق ربنا اللي فاق كل التوقعات، إحساس بالحزن علي انتهاء المسلسل اللي كنت متعلقه بكل تفصيلة فيه وإحساس بالمسؤلية في تقديم الأفضل المرة القادمة إن شاء الله”.

نرشح لك: تعرف على نهاية مسلسل “لؤلؤ”

كما وجهت الشكر لشركة سينرجي برئاسة تامر مرسي، والمشرف العام على الإنتاج حسام شوقي، مضيفة: “شكرا على دعمكم المستمر وثقتكم فيا وعلى الإنتاج الضخم المشرف اللي طلع المسلسل بالصورة دي”.

كما وجهت الشكر لزوجها المخرج محمد سامي، والمشرف على إخراج العمل، بسبب دعمه المستمر للمسلسل من أول يوم تحضير لآخر يوم عرض، مضيفة: “شكرا على وقتك ومجهودك اللي كان سبب أساسي في نجاح المسلسل”.

تابعت: “شكرا لكل الكرو والكاست اللي كانوا بيشتغلوا بكل حب وإخلاص، المخرج المتميز محمد عبد السلام والكاتب الموهوب محمد مهران، مدير التصوير المتميز جدا أحمد فهيم والجافر المحترف هاني زانيتا، مهندس الديكور العبقري أمير عبد العاطي الموزع الموهوب نادر حمدي والملحن هيثم نبيل”.

اختتمت: “شكرا كاست العمل اللي اتشرفت بالعمل معاهم النجم الكبير أحمد زاهر، أخويا وحبيبي إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، شرنوبي، سلوى عثمان، حمدي هيكل، والوجه الجديد القمر هدير عبد الناصر، بحبكم جدا وهتوحشوني”.

امبارح كانت أخر حلقات #مسلسل_لؤلؤ الحمد لله علي توفيق ربنا و كرمه الكبير 🙏 عندي احاسيس كتيرة مختلفه إحساس بالساعده بردود…

Posted by ‎مي عمر – Mai Omar‎ on Friday, February 19, 2021

 

جدير بالذكر أن شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “لؤلؤ”، كشفت عن أنها بدأت في التحضير للجزء الثاني من المسلسل، حيث أوضحت الشركة أنه بداية من التحضير للجزء الأول كان متفقا أن يتم عرض الجزء الأول قبل رمضان، والثانى بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشركة المنتجة فى بيانها، أن صناع العمل تعمدوا ترك نهاية الجزء الأول مفتوحة، خاصة أن هناك جزءا ثانيا من العمل، ستكون أحداثه أكثر تشويقا.

“لؤلؤ” بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي وهدير عبد الناصر وسلوى عثمان وهيدي كرم ونجلاء بدر، قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام.