سبب اعتذار كريم أبو زيد عن "بيت العيلة ج3"

اعتذر الفنان كريم أبو زيد عن المشاركة فى سيت كوم “بيت العيلة ج3″، مع الفنانات شيرين وهالة فاخر، والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

 


أشار “أبو زيد” أن الأخبار والبوسترات المتداولة عن مشاركته في العمل غير رسمية، موضحا أنها شائعات غير مقصودة من قبل صناع العمل.

نرشح لك: 5 تشابهات بين إعلاني “هنيدي” و”الكدواني” مع مولتو


أوضح كريم أنه بالفعل تفاوض مع الجهة الإنتاجية للعمل بشكل ودي ليس، ولم يصلا إلى اتفاق نهائي وذلك منذ فترة، ويعود سبب الاختلاف إلى عدم توافر الوقت المناسب لتسليم حلقات العمل، بالإضافة إلى ارتباطه بأعمال أخرى، والتي ستعرض على فترات متقاربة قريبًا.

في سياق آخر، لفت “أبو زيد” عن انشغاله بأكثر من عمل فني حاليا، مشيرا إلى أنه أوشك على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية على طرح أحدث ألبوماته الغنائية.

جدير بالذكر أن مسلسل “بيت العيلة ج3″، يشارك في بطولته شيرين وهالة فاخر وإيمان السيد ومنى هلا وحسن عبد الفتاح، من إنتاج محمد أبو العزم، وقصة عمرو سمير عاطف، ومن سيناريو وحوار روماني ماهر، وإخراج عادل عوض.

كما يستعد كريم أبو زيد للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية الممتدة، ومن المقرر عرضة خارج السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن كريم أبو زيد طرح مؤخرا ألبوم “فكك من الناس”، والذي ضم 5 أغنيات فقط، وتعاون فيها مع الشعراء محمد جمعة وأحمد عرفان وناصر جلال وأشرف أبو زيد، فيما لحن كريم جميع أغاني الألبوم بنفسه، أما التوزيعات فشارك فيها كل من أشرف أبو زيد ونور ورامي عبده.