أحمد السقا عن دوره في "السرب": مهم جدًا في مسيرتي الفنية

علق الفنان أحمد السقا على دوره في فيلم “السرب” والذي يسلط الضوء على بطولة القوات الجوية ومواجهة الإرهاب، ومن من إنتاج شركة “سينرجي”.

قال “السقا” في مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، مساء اليوم الاثنين: “اسمحيلي انتهز حلول ذكرى استشهاد 21 قبطيًا في واقعة سرت التي ارتكبتها تنظيم داعش وأوجه التعازي لكافة أسر الشهداء”.

نرشح لك: لميس الحديدي عن فيلم “السرب”: الدراما والفن آداة مهمة لتوثيق الأحداث

تابع: “فيلم السرب سيكون جميلًا وهو مصنوع بحرفية شديدة وبطابع روائي طويل، ودور الفن أن يوثق الأحداث لو كانت اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية أو كما حدث في الظروف الحربية ضد الإرهاب والتي كانت بمثابة حرب حقيقية ويكفي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وقتها وعد بالقصاص ولم يمر 24 ساعة حتى انطلقت الطائرات فجرًا لتدك مراكز تدريب الإرهابيين في ليبيا ومخازن الذخيرة الخاصة بالدواعش والفيلم يوثق هذه الواقعة”.

استكمل: “اسم السرب مشتق من دور القوات الجوية المعتاد وهو فيلم يوثق هذه الواقعة ومش عايز اكشف تفاصيله عشان محرقوش والفيلم يوثق الحالة العامة التي عاشتها مصر إبان هذه الفترة من عمليات إرهابية واغتيالات وانفجارات وما جرى على الحدود ودور القوات المسلحة ومهامها الحربية بكافة فئاتها”.

أردف: “دوري في الفيلم هيبقى مهم في مسيرتي الفنية جدًا لأني طول الوقت كان عندي سخونة وحميمية الرغبة في مثل هذا العمل أو ما يحاكي أحداث حقيقية تناقش المشاعر الوطنية وجالي الحمد لله فوق ما أتمناه عبر الفيلم، ويارب ابقى قد المسؤولية بما يوزاي الدعم المقدم له من جهات الدولة”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.