أشرف عبد الباقي: "اللوكاندة" أول سيت كوم مسرحي بديكور ثابت

أعرب الفنان أشرف عبد الباقي، عن سعادته لظهور أحدث أعماله الفنية من خلال أول سيت كوم مسرحي “اللوكاندة” إلي النور، وذلك من خلال عرضه عبر شاشة DMC بداية من يوم الجمعة المقبلة في الثامنة مساء، على أن يتم استمرار العرض التليفزيوني كل جمعة أسبوعيا.

وأكد “عبد الباقي” في تصريحات صحفية اليوم، أن العمل عبارة عن تجربة مختلفة بفكر جديد، حيث أنه أول سيت كوم مسرحي يتم تقديمه بديكور ثابت وأبطال لا يتغيرون، بمشاركة العديد من الفنانين الذين يتغير أدوارهم حسب قصة العرض.

نرشح لك: بصورة من فوازير أبيض وأسود.. أشرف عبد الباقي يحيي ذكرى وفاة علاء ولي الدين

وأشار إلى أن هذه التجربة تختلف بشكل كامل عن تجربة “مسرح مصر” والتي انتهت منذ عام ونصف، لافتا أن “اللوكاندة” تشهد العديد من القصص الكوميدية، والتي تعتمد على ملابس وتكنيك وديكورات مبهرة تظهر لأول مرة.

أضاف “عبد الباقي” في تصريحاته، أنه سعيد بعودة التعاون بينه وبين حمدي المرغني وويزو وإبرام سمير ووائل العوني الذين شاركوا معه في بطولة “مسرح مصر” على مدار السبع سنوات الماضية، فيما راهن على مشاركة الفنان دياب في بطولة “اللوكاندة” والذي سيفاجئ به الجمهور.

وأشاد في ختام تصريحاته، بتعاونه لأول مرة مع شركة سينرجي وقناة DMC التي تعد أحد أهم وأبرز الفضائيات في مصر والوطن العربي، متمنيا أن تنال “اللوكاندة” إعجاب الجمهور المصري والعربي.

الجدير بالذكر أن اللوكاندة” بطولة أشرف عبد الباقي، حمدي المرغني، ويزو، ودياب وإبرام سمير، وأحمد الطماني، وعلي حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوي، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ومحمد بطاوي، وأحمد فرج، ونورهان منصور، وميدرونا، وأحمد فتحي، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسني.

العرض من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ودكتور محمود سامي، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، والأغاني كلمات أيمن بهجت قمر، موسيقى أحمد الموجي، ملابس هالة زهوي، مخرجين منفذين سامح عبد السلام ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدي سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج شركتي وورك شوب وسينرجي.