أسامة كمال يشيد باعتذار سكك حديد مصر

أشاد الإعلامي أسامة كمال، بـ بيان سكك حديد مصر اليومي بشأن التأخيرات المتوقعة جراء الأعطال، متابعا: “بنشكر ألمانيا واليابان لما يعتذروا لشعبهم.. والنهارده لازم نشكر سكك حديد مصر”.

أشار “كمال” خلال برنامجه “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”، مساء اليوم السبت، إلى أن تلك البداية ممتازة ومبشرة، متمنيا السيطرة تماما على الأعطال والتأخيرات.

نرشح لك:خلافات عائلية السبب وراء حريق “التوفيقية”

كانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أكدت أنه أثناء مسير قطار رقم 718 ركاب أسيوط – سوهاج بحوش محطة صدفا سقط بوجي العربة الأولى من تركيب القطار ولم يسفر ذلك عن أية إصابات.

أضافت هيئة السكة الحديد أنه على الفور تحركت فرق الطوارئ لمحل الواقعة وجاري حاليًا رفع العربة والاستعداد بالسكة، والتأكيد على الالتزام التام بمعايير الأمان لسلامة عمليات الرفع وتمام نظم التشغيل على الشبكة.

أعلنت السكة الحديد اعتذارها لركاب القطار عن التأخير الناتج عن ذلك. وتوقفت حركة قطارات السكة الحديد بدائرة مركز صدفا محافظة أسيوط قبل وصول قطار ركاب إلى حدود محافظ سوهاج والذى يعمل يوميا بين المحافظتين عقب خروج العربة الأولى خلف الجرار مباشرة من على القضبان وذلك دون حدوث إصابات بشرية بين مستقلى قطار الركاب.