حميد الشاعري: محمود ياسين أقنعني بالتمثيل في فيلم "قشر البندق"

حل المطرب حميد الشاعري ضيفا على الإذاعي صبري زكي في برنامجه “قول يا كبير” أمس الأربعاء، على راديو اينرجي 92.1، وكشف “الشاعري” عدد من المفاجآت حول ألبومه الجديد.

أكد أن عيد الحب هو موعد طرح ديو مع المطربة جوري باسم “أكتر من الحلوين بزيادة”، كما أنه انتهى من تسجيل ديو مع هشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر باسم “زحمة الأيام” سيطرح قريبا.

نرشح لك: أكرم حسني: حميد الشاعري “صاحب أفضال عليا”


وكشف أنه سعيد بألبومه الجديد وأن الفترة المقبلة ستشهد نزول عدد من الديوهات التي تجمعه بعدد من الفنانين، أبرزهم ديو مع مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق باسم “زحمة الأيام”، كمان أنه سيطرح خلال الأيام المقبل ديو مع مصطفى شوقي بعنوان “ترومبيل الحلاوة”.

وأجرى كل من إيهاب توفيق وهشام عباس ومنى عبد الغني مداخلات تليفونية ليهنئوا حميد بألبومه الجديد، كما تحدث حميد عن أبنائه خاصة نديم وموهبته الكبيرة مؤكدا أنه لا يسير على خطاه في التلحين، وأن له شخصية قوية ومختلفة عنه، وأنه معجب كثيرا بطريقته وبالأغنية التي وزعها لعمرو دياب “ملاك الحسن”، كما كشف أنه لحن عدد من الأغاني لابنته نبيلة التي تملك صوتا جميلا جدا لكنها لا تفضل احتراف الغناء.

وعبر عن مكانة الفنان الراحل محمود ياسين في قلبه وكيف أقنعه بالوقوف أمام الكاميرا للتمثيل في فيلم “قشر البندق” بعد واقعة وقفه عن العمل من قبل النقابة بسبب 16 جنيه، وكشف أنه اقترح على ياسين أن يكون أول ظهور له في السينما بأغنية “الكحة” الشهيرة، قائلا: “كنت عايز أثبت إن الفن مش ممكن يتوقف حتى لو مش هقول كلام”، كما أكد أنه في تلك الفترة قام بتلحين وتوزيع عدد من الأغاني دون وضع اسمه عليها مثل أغنية”صبري عليك طال” لرجاء بلميح، و”مكتوب” لعلاء عبد الخالق.

أما حول أكثر ما قد يستفزه في الوسط الفني، قال: “يستفزني عدم اهتمام أو مبالاة مطرب بأغنية قوية”، وكشف أنه تعرض لذلك مع أصالة ،التي يحبها كثيرا، من خلال أغنية “عايز الحق” مؤكدا أنه أحزنه كثيرا عدم الاهتمام وتقديم تلك الأغنية بالشكل المناسب.