أكرم حسني: حميد الشاعري "صاحب أفضال عليا"

عمر خليل

هنأ الفنان أكرم حسني الفنان حميد الشاعري بعودته للساحة الغنائية بعد غياب 14 عام، بألبوم “أنا بابا” الذي أعلن الأخير عن أنه سيطرح قريبا.

نرشح لك: أكرم حسني يعلن بدء تصوير “العميل صفر” خلال أيام

 

نشر “حسني” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البرومو الخاص بالأغنية، وعلق: “حميد الشاعري الاسم اللي لما يتذكر يتذكر معاه تاريخ طويل من النجاحات سواء لأغانيه هو شخصيا أو للنجوم الكتير اللي حميد كان له فضل كبير بعد ربنا في نجاحهم”.

تابع: “حميد الشاعري على المستوى الفني يعني ذكريات كتير وأغاني حلوة كتير ولون في حتة لوحده أما بقي علي المستوي الشخصي فهو صديقي وحبيبي وصاحب أفضال كتير عليا بطيبه قلبه وكرمه اللي الجميع يشهدله بيه.. ألف مبروك يا حبيبي الألبوم الجديد ومستنيه بفارغ الصبر”.

View this post on Instagram

حميد الشاعري .. الأسم اللي لما يتذكر يتذكر معاه تاريخ طويل من النجاحات سواء لأغانيه هو شخصيا أو للنجوم الكتير اللي حميد كان له فضل كبير بعد ربنا في نجاحهم .. حميد الشاعري على المستوى الفني  يعني ذكريات كتير و اغاني حلوة كتير و لون في حتة لوحده اما بقي علي المستوي الشخصي فهو صديقي و حبيبي و صاحب أفضال كتير عليا بطيبه قلبه و كرمه اللي الجميع يشهدله بيه .. ألف مبروك يا حبيبي الألبوم الجديد و مستنيه بفارغ الصبر

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on

يشار إلى أن حميد الشاعري طرح منذ أيام برومو أغنيته الجديدة “أنا بابا”، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، التي تأتي ضمن الألبوم الجديد لحميد الذي يحمل الاسم نفسه، ويعود به للساحة الغنائية بعد غياب 14 عامًا، منذ أن قدم ألبوم “روح السمارة” في 2006.

الجدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني أعلن عن بدء تصوير أحدث أفلامه “العميل صفر”، تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة أوسكار بيكتشرز.

كان أكرم حسني شارك في رمضان الماضي من خلال مسلسل “رجالة البيت”، من بطولة أحمد فهمي آيتن عامر، لطفي لبيب، عارفة عبد الرسول، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي.